روما ولاتسيو في قمة الدوري الإيطالي

ستكون مباراة ديربي العاصمة الايطالية بين روما ولاتسيو الابرز في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم المقررة اليوم. ونجح روما الثاني في تقليص الفارق عن انتر ميلان المتصدر من 11 الى ست نقاط، كما انه اخرج ريال مدريد الاسباني من دوري ابطال اوروبا في طريقه الى ربع النهائي حيث سيقابل مانشستر يونايتد الانجليزي.


 ويسعى روما الى حسم مباراته مع جاره الحادي عشر برصيد 34 نقطة لتشديد الضغط اكثر على انتر ميلان الذي يحل ضيفا على جنوى العاشر (35 نقطة). وكان انتر ميلان فشل في بلوغ ربع نهائي المسابقـة الاوروبيـة بخسارته امام ليفربول الانجليزي صفر-2 ذهابا وصفر-1 ايابا. 


ويريد انتر ميلان استعادة توازنه والتركيز اكثر على الدوري المحلي بعد خروجه من البطولة الاوروبية، خصوصا بعد تأكيد رئيس النادي ماسيمو موراتي على بقاء مدرب الفريق روبرتو مانشيني في منصبه. وحقق انتر ميلان فوزا صعبا على باليرمو 2-1 في المرحلة السابقة التي تغلب فيها روما على ميلان 2-.1


وفي المباريات الاخرى، يلعب ميلان مع سمبدوريا، وكالياري مع اتالانتا، وكاتانيا مع سيينا، وليفورنو مع ريجينا، ونابولي مع فيورنتينا، وبارما مع باليرمو، وتورينو مع اودينيزي.

طباعة