جاسم أكبر: شهيّتي مفتوحة للعب مباراة الإمارات - الإمارات اليوم

جاسم أكبر: شهيّتي مفتوحة للعب مباراة الإمارات

   
يأكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الظفرة جاسم اكبر، جاهزية زملائه لملاقاة فريق الإمارات. وقال «أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة للفريقين، وأتمنى ان نكسب لكي نتقدم خطوة نحو منطقة الأمان، ونضمن المحافظة علي حظوظنا في البقاء مع الكبار ونعوّض الجماهير عن الخســارة السـابقة أمام الأهلي».

 

وأضاف «أضعنا العديد من النقاط السهلة ولكن باعتقادي أن لقاء الغد سيكون  تعويضا بعد الخسارة في الجولة الماضية من الدوري أمام الأهلي، ودائما ما نحقق انتصاراتنا من البوابة الأصعب، ونحن عاقدو العزم أنا وزملائي على تجاوز هذه المباراة وكسب نقاطها الثلاث».

 

وتابع «المدرب أيمن الرمادي وضع الحلول اللازمة لمثل هذه المباريات التي تعدّ لقاءات كؤوس باعتبار الخاسر سيواجه بعض الصعوبات في المرحلة المقبلة، وأعتقد أن الفريق الإماراتي لن يكون سهلا ولكننا أعددنا العدة لهذا اللقاء».

 

وأوضح مهاجم فريق الظفرة جاسم بأن «شهيته مفتوحة للعب في هذه المباراة على وجه الخصوص لدرجة أهميتها، وقال «لم أشارك في أي مباراة منذ أن ارتديت قميص الظفرة قادماً من الأهلي».

 

وكان جاسم اكبر التحق بصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعقد مدته ثلاث سنوات.


وتابع «مشاركتي كانت وما زالت بيد المدرب ايمن الرمادي والذي فضل أن لا يتم الدفع بي إلا حينما أكون مكتمل الجاهزية الفنية والبدنية، وهو محق تماما في ذلك واعتقد أنني قد وصلت إلى نسبة متقدمة من الجانب الفني تؤهلني للمشاركة».


وعن الأسباب التي تجعل الظفرة يصارع على البقاء رغم تعاقد النادي مع لاعبين من أندية كبيرة في الدولة، قال «الظفرة يضمّ نخبة من أفضل اللاعبين لهم نجاحات سابقة مع أنديتهم سواء في الوحدة أو العين أو الجزيرة وغيرها من باقي الأندية، ولكن الفريق عانى من قلة الانسجام بين لاعبيه وأعتقد انه حينما يزداد الانسجام بين اللاعبين سيكون للظفرة مكان بين مقدمة فرق الدوري».

 

وحول ما إذا كان سيكمل عقده مع الظفرة إذا قدر للفريق الهبوط هذا الموسم، قال «ملتزم بعقدي مع الظفرة ولن أرحل عن النادي وسألعب معه في أي درجة إلا إذا رأت الإدارة غير ذلك».

 

طباعة