عبدالحليم يباشر تدريبات الوحدة - الإمارات اليوم

عبدالحليم يباشر تدريبات الوحدة


 باشر المدرب المصري أحمد عبدالحليم أمس مهمته مدرباً للفريق الأول بنادي الوحدة من خلال مرانين صباحي ومسائي قبل دخول المعسكر الداخلي الذي يبدأ اليوم ويستمر حتى الأحد المقبل استعداداً لمباراة الشارقة في السادس من مارس المقبل ولقاء الكرامة السوري ضمن دوري ابطال آسيا للأندية في الثاني عشر من الشهر ذاته.
 
وعلمت «الامارات اليوم» أن النية في نادي الوحدة تتجه إلى صرف النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي في الوقت الجاري والإبقاء على عمل المدرب عبدالحليم مع الفريق الأول وليس بصورة مؤقتة. 

وودّع لاعبو العنابي مدربهم السابق الهولندي بونفرير ومساعده أمس في اجتماع ضم الفريق والجهازين الفنيين السابق والحالي وإدارة النادي ممثلة في المدير التنفيذي عبدالله الجنيبي الذي اوضح للاعبين ان إقالة المدرب ليست حلاً لمشكلات الفريق بل يجب ان يجتهدوا في تغيير الصورة الماضية.
 
واجتمع المدرب احمد عبدالحليم بالثلاثي اسماعيل مطر وحيدر الو علي وبشير سعيد عقب التدريب الصباحي، هدف من خلاله التعرف إلى مشكلات اللاعبين والعمل على حلها كخطوة أولى وسيواصل لقاءاته بهم كمجموعات صغيرة، مبيناً ان الفريق يمر بفترة عصيبة تتطلب تضافر جميع الجهود الادارية والفنية والجماهيرية، مركزاً بشكل خاص على الجمهور الذي اعتبره صاحب الدور الرئيس في اخراج الفريق من حالته النفسية الحالية.

وقال عبدالحليم «نحن في موقف لا نحسد عليه لكن مازال هناك عدد كبير من المباريات في الدوري ويمكن للفريق ان يقف على رجليه من جديد ويحصد اكبر عدد من النقاط فيها وهذا ما سنعمل بصورة جماعية على تحقيقه في الفترة المقبلة، حيث سيدخل الفريق معسكراً داخلياً اليوم (لم تحدد جهته بعد بسبب حجوزات الفنادق) سيكون التركيز خلاله على الجانب النفسي وستتواصل التدريبات بعده حتى موعد مباراة الشارقة».
 
وأضاف المدرب المصري ان غرضه من المعسكر اخراج اللاعبين من الضغوط التي يمرون بها حتى يقبل الفريق على استئناف مبارياته بثوب جديد.
 
وبيَّن ان «جميع مبارياته في المرحلة المقبلة مهمة بالنسبة له وسيعمل بصورة متوازية على الجبهتين المحلية والاسيوية، مؤكداً اقتراب عبدالرحيم جمعة من العودة بعد تعافيه تماماً، وتبقى فقط دخوله في الفورمة تمهيداً للعودة للملاعب
»
طباعة