6 ميداليات للإمارات في «خليجي السباحة» - الإمارات اليوم

6 ميداليات للإمارات في «خليجي السباحة»


حصد المنتخب الوطني للسباحة ست ميداليات في منافسات اليوم الأول لفئة العمومي في بطولة الخليج لسباحة المجرى القصير التي انطلقت أول من أمس في مسبح نادي القادسية الكويتي.

ونال أبطالنا ميداليتين فضيتين إلى جانب أربع برونزيات، حيث نال السباح أيوب سالم مال الله الميدالية الفضية في منافسات 50م فراشة بزمن قدره 05:26 ثانية، وبلون الفضة أيضاً ازدان صدر عبيد احمد عبيد الجسمي في منافسات 200م متنوع مسجلاً زمناً قدره 90:10:2 دقيقة، فيما نال زميله علي سبيت الميدالية البرونزية في المسابقة ذاتها مسجلاً زمناً قدره 34:21:2 دقيقة.

ونال السباح احمد خلفان الجهوري الميدالية البرونزية لمنافسات 100م حرة مسجلاً زمناً 80:53 ثانية، وحصل زميله سعيد احمد عبيد الجسمي علي الميدالية البرونزية في منافسات 50م فراشة وسجل زمناً قدره 66:26 ثانية، وكانت البرونزية السادسة والأخيرة في اليوم الأول لمنافسات البطولة الخليجية من نصيب سبّاح المنتخب محمد الغافري في مسابقة 100م ظهراً، حيث نال المركز الثالث والميدالية البرونزية مسجلاً زمناً جيداً هو 39:21:1 دقيقة. وكان فريق التتابع 4×400م حرة قاب قوسين او ادنى من منصة التتويج عندما حل الفريق في المركز الرابع للترتيب العام للمسابقة.

وأشاد جمعة الغيلاني مدير المنتخب الوطني بالنتائج التي تحققت في اليوم الأول، مؤكداً أنها تعكس التطور الجيد لأرقام السبّاحين بالدولة ».
طباعة