نصيب يعتذر من جماهير الوصل - الإمارات اليوم

نصيب يعتذر من جماهير الوصل


قال مدافع الجزيرة عادل نصيب انه تفاجأ بالشتائم التي وجهها له جمهور الوصل عبر الهتافات غير المقبولة منذ دخوله لاجراء عملية الاحماء، ومن ثم خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ12 من دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. وقد اعتذر نصيب يوم امس من جماهير الوصل خلال اتصاله ببرنامج «روحك رياضية» الذي تبثه إذاعة نور دبي. وأكد انه يتمنى كل التوفيق للوصل في المسابقة الآسيوية.

وكانت جماهير الوصل اتهمت عادل نصيب بوصفها بالجنون حين وضع يده على رأسه، مشيراً بحركة الجنون في مباراة الذهاب على ملعب الجزيرة في 27 سبتمبر الماضي. وأوضح عادل الذي يحترم جمهور الوصل كثيرا ـ على حد تعبيره ـ أن «حكم اللقاء فريد علي طالبه بعدم التجاوب مع استفزازات الجمهور والتحــلي بالصبر والهدوء، وتحــدث مع اسماعيل راشد اداري الوصل بين شوطي المباراة حتى يطلب من جمهور ناديه الابتعاد عن شتمه والتفرغ للتشجيع، كما تحدث مع عدد من لاعبي الوصل غير أنهم طالبوه بعدم التأثر بما يحدث لأنه أمر وارد في الملاعب». 

وشدد المدافع الجزراوي على انه يتذكر جيداً ما حدث في لقاء الدور الاول في أبوظبي، وقال «قام جمهور الوصل بسبي وأسرتي بشتائم يعف اللسان عن ذكرها خلال لقاء الذهاب ما دفعني للإشارة بيدي على رأسي وكأني أقول لهم هل أنتم مجانين حتى تقوموا بشتمي لمجرد أنني زاحمت مهاجم فريقهم على الكرة؟». 

وتابع «أنا مثل أي لاعب لدي مهمة داخل الملعب ومثلما يطالب المهاجم بإحراز الاهداف، أنا كمدافع مطلوب مني الحد من خطورة المهاجمين، وهذا يجب الا يغضب اي احد». ووجه نصيب شكر خاص للنجم الكبير زهير بخيت الذي اتصل به عقب المباراة وطالبه بعدم التأثر بالامر والتركيز في مبارياته المقبلة، معتبرا ان هذا الاتصال أزال الكثير من الاثر النفسي الذي تتركه مثل هذه التصرفات الدخيلة
 
الوصلاوية: لم نصدر أصوات القرود
 
اصدر مجلس الجماهير الوصلاوي بيانا اكد فيه ان ما صدر من جماهير الوصل من هتافات معادية اثناء مباراة الجزيرة لا يتعدى كونه ردا على التصرف الذي قام به لاعب الجزيرة عادل نصيب في مباراة الدور الاول،

وقال ان «ما قام به جمهور الوصل هو الرد بالمثل». وجاء في البيان الموقع من الامين العام لمجلس الجماهير الوصلاوي، هاشم بوشبيب، تعليقا على ما نشر حول القضية.. «نؤكد ان ما جاء على لسان اداري فريق الجزيرة احمد سعيد والادعاء بقيام جمهور الوصل بتقليد القرود والقيام بهتافات عنصرية عار عن الصحة».

وتابع «ما حدث لا يتعدى كونه رد فعل على التصرف غير المسؤول من اللاعب عادل نصيب ووصفه لجمهور الوصل بالمجانين، وهذا ما تثبته الدلائل بالصور». ونفى المجلس أن يكون جمهور الوصل تعرض لأي لاعب محترف في الجزيرة نهائيا، ولم يتعرض لباص الفريق الذي غادر الملعب في تمام العاشرة و40 دقيقة وليس بعد ساعة ونصف الساعة كما ذكر، وكنا نتمنى من اداري الجزيرة معاقبة اللاعب على تصرفه مع الجمهور في الدور الاول وتوعيته بضرورة عدم الاحتكاك مع الجماهير ايا كانت».
 
طباعة