العين على الأهلي في قمة دوري الطائرة

 

تقام اليوم مباراتان في الجولة رقم 14 للدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يلتقي الوصل مع عجمان الساعة الرابعة والنصف عصرا بصالة نادي الوصل، وفي التوقيت نفسه يستضيف الاهلي العين في قمة ساخنة.


وتأجلت مباراة الجزيرة مع الشباب لتقام في وقت لاحق، لاستعداد الأول للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تقام في بنغازي بليبيا من 23 فبراير الجاري، الى 4 مارس القادم، ويشارك فيها ايضا بني ياس. وتتجه الانظار نحو صالة راشد اليوم، حيث تستضيف قمة ساخنة تجمع الفرسان الحمر مع الزعيم، ويسعى الفريقان الى تحقيق الفوز، في اطار المنافسة على القمة التي يحتلها النصر، ويأتي الاهلي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بينما يحتل العين المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 30 نقطة، حيث تفصله نقطة واحدة عن الصدارة، ويسعى البنفسج لمواصلة مطاردة النصر على القمة، بينما يحاول الاهلي، بطل كأس الاتحاد، هذا الموسم اللحاق بقطار المنافسة على اللقب.

وتمثل المباراة مواجهة رد الاعتبار للعين الذي خسر مباراة الدور الاول على ملعبه، وبين جماهيره بثلاثة اشواط مقابل شوطين، بينما يحاول الاهلي تأكيد التفوق على العين. وحقق الاهلي فوزا مهما في الجولة الثالثة عشرة بثلاثة اشواط مقابل شوطين، على الشباب المتصدر السابق، بينما حقق العين فوزا سهلا على الوصل بثلاثة اشواط نظيفة.