عبدالله سالم: الوحدة طوى صفحة الأهلي


بدأ مهاجم الوحدة الصاعد سعيد الكثيري تدريباته مع الفريق، بعد تعافيه من الإصابة، في الوقت الذي انتظم فيه الدولي اسماعيل مطر في تمارين امس بعد ان منحه الجهاز الفني راحة أول من أمس.


أما المهاجم البرازيلي الكساندرو فمازال يخضع للعلاج في دبي تمهيداً لانخراطه في تحضيرات الفريق ومن ثم مشاركته في المباريات.


وشهدت تحضيرات الوحدة للقاء الإمارات غداً في افتتاح مباريات الدور الأول جدية من اللاعبين وتركيز من الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي صاحبت مباراة الجولة الماضية امام الأهلي والتي خسرها الفريق بهدف دون مقابل.


وأكد إداري الفريق عبدالله سالم ان «صفحة الخسارة طويت تماماً، والتفكير والتركيز منصب على مباريات الدور الثاني التي سنتعامل معها بالقطعة وكأنها مباريات كؤوس، بدءا من مباراة الغد امام الإمارات».


وأضاف: «لازمنا سوء الطالع في المباراة السابقة رغم اننا كنا طرفها الأفضل، خصوصاً في الشوط الثاني وبالتالي خسرنا ثلاث نقاط كانت متاحة لنا، وتركيزنا يجب ان يكون على القادم لأنه الأهم بالنسبة إلينا».


وتابع إداري الوحدة «مباريات الدور الثاني ستكون مليئة بالمطبات، خصوصاً بعد التغييرات التي شملت بعض الأندية من حيث لاعبيها الأجانب، اضافة الى ان الدوري وصل مرحلة لا مجال فيها للتعويض،، وسيقاتل الجميع بقوة من اجل حصد النقاط، ولا أعتقد ان هناك فريقاً ضعيفاً وآخر قوياً، والمطلوب من لاعبينا التعامل باحترام مع الجميع، واللعب بجدية وروح قتالية، والتركيز العالي عند اللمسة الأخيرة لأن كرة القدم اهداف، والنتائج لا تتحقق إلا بالتسجيل».


واعتبر عبدالله سالم أن «الإمارات رغم نتائجه في المسابقة، وخسارته الكبيرة في الجولة الماضية، لكنه سيحاول الانتفاضة في المباراة حتى يحقق نتيجة ايجابية تمنحه دفعة معنوية تساعده على الخروج من قاع الدوري في الجولات المقبلة، ونحن نضع هذا في اعتبارنا، وسنتعامل معه باحترام، ونأمل ان تكون انطلاقتنا غداً قوية».