EMTC

الكوماندوز يكتمل بعودة سيف والمحترفين

اكتملت صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشعب بعودة اللاعب الدولي سيف محمد الذي شارك في تدريبات الشعب أول من امس، بعدما ادى واجبه الوطني مع المنتخب خلال مباراته امام نظيره المنتخب الكويتي يوم الاربعاء الماضي.  كما عاد الى الدولة  صباح امس الثنائي الايراني مهرزاد معدنجي وعلي سامراه بعد أن شاركا مع المنتخب الايراني في مباراته امام المنتخب السوري في التصفيات ايضا، حيث ينتظر أن يكونا قد انتظما في تدريب الفريق الشعباوي مساء امس في إطار التحضيرا ت الجادة التي يقوم بها الكوماندوز استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق العين يوم الأثنين المقبل في الجولة الـ11 لبطولة الدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم .

  ويخطط الشعب لإلحاق الهزيمة بالفريق العيناوي خلال المواجهة الساخنة التي ستجمع بينهما على ملعب الشعب ورفع رصيده الى 23 نقطة والمنافسة على قمة الدوري مع الشباب المتصدر حتى الآن والجزيرة صاحب المركز الثاني فيما يجلس الشعب في الترتيب الثالث لفرق الدوري. من جانبه اكد مدير فريق الشعب محمد سعيد بوزنجال أن الشعب يواصل تدريباته اليومية الجادة على ملعبه في الشارقة استعدادا للقاء المهم مع العين في الجولة المقبلة للدوري معتبرا أن اكتمال صفوف الفريق  بعودة المحترفين الايرانيين علي سامراة ومعدنجي ولاعب الشعب والمنتخب الوطني سيف محمد يعطي الشعب قوة دقع جديدة . واشار بوزنجال الى أن الجهاز الفني صرف النظر عن خوض أي تجربة ودية والاكتفاء فقط بالتمارين اليومية حتى موعد مباراة العين.
 
وكان الشعب واصل تمارينه اليومية بقيادة المدرب التونسي لطفي البنزرتي الذي يسعى لوضع فريقه في مقدمة فرق الدوري  ويعطي البنزرتي اللقاء المرتقب مع العين اهمية كبيرة، خصوصا أن المباراة تشكل تحديا جديدا واختبارا صعبا لفرقة الكوماندوز التي رفعت شعار التحدي منذ بداية مباريات الفريق في دوري الموسم الكروي الحالي. وكشف بوزنجال أن «الساعات المقبلة ستشهد اجتماعا بين ادارة النادي والمدرب مع المحترف  الايراني مهرزاد معدنجي من جل التباحث مع اللاعب بشأن تجديد عقده للاستمرار مع الشعب»، مؤكدا أن «معدنجي ابدى منذ البداية رغبته في تجديد عقده مع الفريق لاسيما بعد أن شعر بالارتياح للانضمام للشعب مما جلعه يتألق مع الفريق بصورة لافته للأنظار ويكفي أن معدنجي ينافس حاليا للحصول على لقب هداف الدوري للموسم الكروي الحالي».

وقال إن حرص الشعب على تجديد عقد معدنجي دليل على النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق وانطلاقا من الادارة الشعباوية للمستوى المتطور الذي قدمه المحترف الايراني مع الكوماندوز منذ بداية الموسم الكروي الحالي
طباعة