القيادة العامة لشرطة دبي تهنئ «الإمارات اليوم» - الإمارات اليوم

القيادة العامة لشرطة دبي تهنئ «الإمارات اليوم»

اللواء عبدالله خليفة المري: «علامة فارقة في مجال تقديم محتوى إعلامي هادف ومسؤول».

تقدم القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، بأحرّ التهاني إلى صحيفة «الإمارات اليوم»، بمناسبة الذكرى السنوية الـ13 لتأسيسها، متمنياً للقائمين عليها مزيداً من التقدم والنجاح في مسيرة العمل الإعلامي وخدمة الوطن، وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة. وأشاد المري في رسالة وجهها إلى «الإمارات اليوم»، بالمهنية العالية لفريق العمل في الصحيفة، وما قدمته من إضافة نوعية في الصحافة الإماراتية منذ تأسيسها، وأصبحت بفضل جهود العاملين فيها علامة فارقة في مجال تقديم محتوى إعلامي هادف ومسؤول، أسهم في مواكبة مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد بالمحتوى الإعلامي على موقع صفحة «الإمارات اليوم» الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، ومواكبتها التطورات السريعة التي تشهدها الحركة الإعلامية، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ومواكبتها توجهات الإعلام الجديد. وأضاف اللواء المري أن صحيفة «الإمارات اليوم» شهدت تطوراً كبيراً عبر السنوات الماضية، وسجلت إنجازات متلاحقة، جعلتها في مقدمة الصحف المهمة محلياً وعربياً وإقليمياً، مؤكداً أن شرطة دبي تعتبر «الإمارات اليوم» شريكاً مهماً في مسيرة التنمية والتطور، وشريكاً في النجاحات التي حققتها شرطة دبي أمنياً واجتماعياً، حيث عملت بحرفية وموضوعية وحيادية، وتمكنت من مواكبة طموحات إمارة دبي في أن تكون الأولى عالمياً في المجالات كافة.

وقال اللواء المري «إننا في شرطة دبي، إذ نشارك (الإمارات اليوم) احتفالاتها بمرور 13 عاماً على تأسيسها، نشيد بتميزها وتفردها في تناول قضايا المجتمع، ووصولها إلى جميع شرائحه بحرفية وشفافية، ونثمّن مواكبتها مسيرتنا، وإسهاماتها في نشر رسالتنا ورؤيتنا، وتحقيق تطلعاتنا في بسط الأمن والأمان، وتحقيق السعادة للجميع، ونتمنى لجميع موظفيها مزيداً من التقدم والنجاح والريادة في أداء عملهم».

طباعة