وفد طلابي من جامعة جورج واشنطن يزور «twofour54» في أبوظبي

استضافت «twofour54» في أبوظبي 16 طالباً في درجة الماجستير من جامعة «جورج واشنطن»، وذلك خلال زيارتهم إلى الإمارات العربية المتحدة للتعرف الى أفضل الممارسات في القطاع الاقتصادي في الدولة، برفقة الدكتور صلاح حسن، خبير التسويق العالمي في كلية الأعمال بالجامعة.

وأشار الدكتور حسن إلى أن اختيار جامعة جورج واشنطن زيارة طلاب درجة الماجستير للإمارات جاء نتيجة سمعة الدولة المتنامية كمركز للتنوع الاقتصادي في المنطقة، فضلاً عن حاجة الأسواق العالمية الى استيعاب مكانة الدولة كأحد أبرز الأسواق العالمية.

ورحبت الرئيس التنفيذي لـ«twofour54»، نورة الكعبي، بزيارة طلاب جامعة جورج واشنطن، حيث تعرفوا الى ما تقدمه من مبادرات وتسهيلات متقدمة جعلتها منطقة لصناعة الإعلام في المنطقة، وأيضاً إسهامها الإيجابي في تطوير وتنويع الاقتصاد المحلي والإقليمي. وأعربت عن أملها في استمرار التعاون مع الجامعة، ومختلف المؤسسات التربوية والتعليمية المرموقة، والعمل على تعزيز العلاقات معها في المستقبل.

وسيقوم الوفد الطلابي بزيارة عدد من المؤسسات المحلية والعالمية التي تتخذ من إمارة أبوظبي ودبي والشارقة مقراً لها، على أن يقدم الطلاب الاستشارات لمختلف المشروعات التي تقودها تلك المؤسسات. وشملت زيارة الطلاب مجموعة الفطيم، مجموعة الهلال وليو برنيت، ليتعرفوا أكثر الى استراتيجياتها التسويقية الناجحة في المنطقة، إضافة إلى اكتساب مفهوم أوسع حول الأسواق العربية بشكل عام. وعمل الطلاب على تصميم وتحليل برامج الأسواق المحلية، والاطلاع على البحوث التسويقية الاقليمية، واستيعاب الثقافات التي من شأنها التأثير في الحملات التسويقية في المنطقة، كما عملوا من خلال أربعة فرق مع أبرز الشركات الرائدة لتطوير خطط التسويق الاستراتيجي.

 

طباعة