«العنوان» تفوز بجائزة «أفضل فنادق في الشرق الأوسط»

فازت «العنوان للفنادق والمنتجعات»، مجدداً، بجائزة «أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط»، خلال الحفل السنوي العاشر لتوزيع جوائز مجلة «غلوبال ترافيلر». وجاء هذا الفوز نتيجة فلسفة العلامة التجارية وشعارها «حيث تتألق الحياة» الذي يركز على تعزيز مكانة النزلاء في مقدمة أولويات الضيافة، وهو يستند إلى نتائج استطلاع آراء قراء مجلة «غلوبال ترافيلر» الأميركية المتخصصة في شؤون السفر.

وإضافة لجائزة «أفضل فندق في العالم» التي حصل عليها فندق «العنوان وسط مدينة دبي»، للسنة الثالثة على التوالي، يؤكد الفوز بالجائزة الجديدة المكانة المرموقة التي تتبوؤها «مجموعة إعمار للضيافة»، باعتبارها أحد أبرز مزودي خدمات الضيافة الراقية على الساحة الدولية.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»، فيليب زوبير: «تمثل جائزة (أفضل سلسلة فنادق في الشرق الأوسط) الهدف الذي سعت (العنوان للفنادق والمنتجعات) إلى تحقيقه منذ انطلاق علامتها التجارية قبل خمس سنوات. وقد عملنا منذ البداية على تحقيق هدف جريء يتمثل بتغيير مشهد قطاع الضيافة لقاصدي دبي بغرض الترفيه أو العمل، وذلك بالاعتماد على فلسفتنا وشعارنا (حيث تتألق الحياة)، وتوفير باقة متنوعة من الخيارات الكفيلة بتعزيز مستوى إقامة كل زائر».

وأضاف زوبر: «بدأت الرحلة مع انطلاق (العنوان وسط مدينة دبي) الذي يعتبر واحداً من أفخم فنادق منطقة (وسط مدينة دبي)، التي توصف بأنها قلب العالم الحاضر، وقد تطور هذا الفندق على مدى السنوات الخمس الماضية ليصبح واحداً من أكثر الوجهات السياحية والترفيهية استقطاباً للزوار في العالم، ممهداً الطريق أمام مزيد من التوسع على الصعد المحلية والإقليمية والدولية».

تويتر