«التلال للأزياء» تتألق في معرض العروس الخليجي بتشكيلة زفاف فاخرة

صورة

أعلنت شركة «التلال للأزياء» عن مشاركتها الفخرية راعياً بلاتينياً في «معرض العروس الخليجي 2023»، الذي سينظم في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من اليوم وحتى 17 سبتمبر الجاري.

ويُعدّ «معرض العروس الخليجي» واحداً من أبرز الفعاليات في عالم أزياء الزفاف والإكسسوارات الراقية في المنطقة، ويجذب آلاف الزوّار من أنحاء العالم، وبما أن شركة «التلال للأزياء» تُعدّ علامة رائدة في مجال الأزياء الرجالية، فإن مشاركتها راعياً بلاتينياً في الحدث المهم ليست مفاجأة.

وتأتي مشاركة «التلال للأزياء» هذا العام برؤية استثنائية، إذ ستُعرض مجموعة فاخرة من الأزياء العربية على منصّة العرض، وستجمع بين الأصالة العربية العريقة والأناقة العصرية. وتبدأ العروض اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، وسيقدم العرض الأول بعنوان «لحظات لا تُنسى»، وهي مجموعة مختارة من أزياء الزفاف للعريس الخليجي، التي تحمل في طياتها الرقي والأناقة، أما في السابعة فسيتم تقديم عرض أزياء لأول مرة في المنطقة، ويحمل اسم «الشموخ» وهو أول عرض أزياء مخصص للبشت العربي في المنطقة.

وفي تمام السادسة مساء السبت الموافق 16 سبتمبر، سيقدم عرض أزياء مبتكر باسم «الشفق» يتضمن أزياء الشتاء الأنيقة مستوحاة من غروب شمس الخليجي العربي، إضافة إلى عرض أزياء «اللاحدود» المستوحاة من الفضاء تكريماً لمهمة الإمارات الفضائية ولرائد الفضاء سلطان النيادي.

وسيتم استقبال الزوّار الكرام في الجناح الخاص لـ«التلال»، الذي صمم بعناية ليكون مكاناً مثالياً لاستعراض أحدث صيحات الموضة واكتشاف أحدث اتجاهات الموضة الرجالية، إذ سيوجد فريق خبراء التصميم لدى الشركة في الجناح لتقديم المعلومات والمشورات المناسبة، وسط مجموعة رائعة من الغتر، العقل، الشماغ، والنعال العربية، إضافة إلى مجموعة فاخرة من عطور CARLO الشهيرة.

وقال المدير العام للشركة عبدالسلام حسن: «يشرفنا أن نكون جزءاً من المعرض الرائع مرة أخرى، فمشاركتنا راعياً بلاتينياً تعكس التزامنا بتقديم أفضل ما لدينا في عالم الأزياء الرجالية وتلبية توقعات عملائنا المميزين».

واعتبر مدير معرض الشركة، بشر الدين شرقي، أن المعرض فرصة مثالية لعرض التصاميم الجديدة. وأضاف: «واثقون بأن مشاركتنا ستكون إضافة قيمة لهذا الحدث، وستجعله تجربة فريدة للزوّار لاكتشاف تصاميم مميزة والتعرف إلى أحدث اتجاهات الموضة».

تويتر