«الأزياء المحتشمة» على منصّة العرض في أبوظبي - الإمارات اليوم

ينظّمها «ياس مول» للعام الثاني

«الأزياء المحتشمة» على منصّة العرض في أبوظبي

صورة

للعام الثاني على التوالي؛ نظّم ياس مول، عروض الأزياء المحتشمة التي انطلقت أول من أمس، وتختتم فعالياتها مساء اليوم، تحت رعاية الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان.

ويهدف الحدث إلى تقديم أزياء تناسب المرأة العربية، وتتماشى مع العادات والتقاليد في المجتمع الإماراتي خصوصاً، والمجتمعات العربية بشكل عام.

واتسم العرض الافتتاحي، أول من أمس، بمجموعة من الأزياء من متجر «تريانو» ضمت تصميمات مختلفة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

وعلى مدار ثلاثة أيام تشارك في العروض مجموعة من أهم العلامات التجارية. كذلك شهد الحدث، الذي يُقام بالتعاون مع مجلة «غرازيا الشرق الأوسط»، عرض مجموعة خاصة من المجوهرات صممتها الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، والإعلان عن فوز المصممة ايميلا كاستوس بجائزة مسابقة تصميم الأزياء التي نظمها ياس مول، بالتعاون مع المجلة للعام الثاني. وضمت لجنة تحكيم المسابقة مصممة الأزياء الإماراتية سارة المدني، والمدير العام لمتجر تريانو للأزياء الفاخرة ومتجر ساكس فيفث آفينيو، شارميلا مرات، ورئيسة تحرير المجلة، أليسون تاي. وحصلت الفائزة على باقة من الجوائز، منها موعد غداء مع المصمّمة سارة المدني، إضافة إلى فرصة للتدرب لأسبوعين في مجلة غرازيا الشرق الأوسط. وأشارت ايميلا كاستوس، التي قدمت تصميماً زينته بنقوش هندسية، ومرصعاً بالأحجار والفصوص، إلى أن المسابقة ساعدتها على استكمال عناصر وصفات تحتاجها على الصعيد المهني كمصممة أزياء، وعلى الصعيد الشخصي كإنسانة أيضاً، مشيرة إلى أن المسابقة دفعتها إلى أن تكون أكثر جرأة، وأن تطور مهاراتها في إدارة وقتها بشكل فعال، واتخاذ القرارات بشكل سليم، إضافة إلى التعرف إلى كيفية التعامل، وتأسيس وإدارة علامة تجارية رائدة.


أزرار ثلاثية الأبعاد

أطلق متجر «ساكور براذرز» خدمة مبتكرة تتماشى مع أحدث التقنيات العالمية، وهي الطباعة ثلاثية الأبعاد، إذ يتيح للعملاء خوض التجربة التفاعلية في متجره بياس مول، وهو الفرع الوحيد في العالم الذي أطلق هذه التقنية.

ويطبع المتجر الأزرار بحجم ضخم مقارنة بالحجم الطبيعي، ويستطيع المشاهد متابعة العملية بتفاصيلها من البداية وحتى النهاية. كما يدعو المتجر الزوار لاختيار أحد تصاميم الأزرار الخمسة الخاصة به، لتتم طباعتها لهم، ويحتفظوا بها كتذكار لهذه المبادرة التقنية المبتكرة.

طباعة