"روزوود أبوظبي" يستقبل موسم الأعياد بمجموعة مميزة من أشهى الأطباق العالمية الراقية مع عروض إقامة خاصة

يستقبل روزوود أبوظبي، فندق العاصمة الجديد الفائق الفخامة والذي يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة على جزيرة الماريه، موسم الأعياد مع مجموعة مميزة من خيارات المأكولات العالمية التي تلبي كافة الأذواق وذلك في مطاعمه الأربعة المتخصصة، أكوا، سبايس ميلا، كاتالان وسمبوسك.

مطعم أكوا
في ليلة العيد، يقدم أكوا، المطعم الراقي الذي يشتهر بألذ الأطباق الإيطالية الشمالية ويتميز بشرفة خاصة مع إطلالات ساحرة على الخليج، قائمة طعام خاصة بالأعياد مؤلفة من خمسة أصناف محددة بسعر 400 درهم للشخص الواحد شاملة العصائر والمشروبات الغازية، و550 درهماً للباقة الشاملة للشخص الواحد. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

كما يقدم مطعم أكوا خلال يوم العيد وجبة برانش فاخرة  يتبعها دي جي ديجيستيفو في استراحة غلو للكبار، ووجبة برانش للأطفال في "روزبادز" مع محطة حلويات وسكاكر متكاملة من هاريبو. بسعر 400 درهم للشخص الواحد، شاملة العصائر والمشروبات الغازية، و550 درهماً للباقة الشاملة للشخص الواحد، مع خدمة الأطفال بسعر 150 درهم إماراتي تشمل أيضاً العصائر والمشروبات الغازية. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

وعشية رأس السنة الجديدة، يقدم مطعم أكوا قائمة خاصة من أشهى المقبلات الإيطالية، الأطباق الرئيسية، والأطباق الجانبية والحلويات. وبعد العشاء، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالحفل المميز الذي يقيمه الفندق احتفالاً بقدوم السنة الجديدة في استراحة "غلو" الرائعة في الهواء الطلق. السعر: 950 درهم إماراتي للشخص الواحد. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

وفي اليوم الأول من العام 2014، يقدم مطعم أكوا حفل برانش بأجواء عصرية وحيوية للترحيب بالعام الجديد. بسعر 350 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة الطعام فقط، و450 درهاً للباقة الشاملة. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

سبايس ميلا
في ليلة العيد، يقدم سبايس ميلا، المطعم الهندي المعاصر  الذي يشتهر بأطيب المأكولات الهندية الكلاسيكية، قائمة خاصة بالأعياد مؤلفة من خمسة أصناف. بسعر 550 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية والعصائر، 700 درهماً للباقة الشاملة. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

وعشية رأس السنة، يقدم مطعم سبايس ميلا قائمة مميزة مؤلفة من ستة أصناف من المطبخ الهندي العريق. وبعد العشاء يمكن للنزلاء الاستمتاع بالحفل المميز الذي يقيمه الفندق احتفالاً بقدوم السنة الجديدة في استراحة  "غلو" الرائعة في الهواء الطلق. بسعر 950 درهم إماراتي للشخص الواحد. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

كاتالان
في ليلة العيد يقدم مطعم كاتالان، الراقي الذي يشتهر بالمأكولات البرشلونية الأصيلة، قائمة خاصة بالعيد مؤلفة من سبعة أصناف مميزة من المطبخ البرشلوني الراقي. بسعر 1000 درهم إماراتي للشخص، (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

وعشية رأس السنة الجديدة، سيقدم المطعم قائمة من سبعة أصناف شهية من الأطباق العالمية الراقية مثل طبق كبد الإوز وطبق السلمون المدخن والمحار المقرمش مع صلصة الأفوكادو وموس الجريب فروت، إضافة إلى تشكيلة من المشروبات الإسبانية الخاصة بالأعياد. بعد العشاء، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالحفل المميز الذي يقيمه الفندق احتفالاً بقدوم السنة الجديدة في استراحة  "غلو" الرائعة في الهواء الطلق. بسعر 1400 درهم إماراتي للشخص الواحد. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

سمبوسك
أما سمبوسك، المطعم اللبناني الحديث فسوف يقدم قائمة خاصة ليلة العيد تضم أصنافاً مختارة من أشهى المأكولات الشامية الأصيلة. بسعر 500 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية والعصائر، 700 درهماً للباقة الشاملة. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).

وفي ليلة رأس السنة الجديدة، سوف يقدم المطعم قائمة خاصة من الأصناف الفاخرة وتضم تشكيلة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة اللذيذة والأطباق الرئيسية التقليدية والحلويات مع المشروبات اللبنانية المميزة. بعد العشاء، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالحفل المميز الذي يقيمه الفندق احتفالاً بقدوم السنة الجديدة في استراحة  "غلو" الرائعة في الهواء الطلق. بسعر 950 درهماً. (غير شامل الخدمة والضريبة السياحية).



أسعار غرف مخفضة في فترة الأعياد
يوفر فندق روزوود أبوظبي أسعاراً خاصة للغرف المتاحة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر ابتداءً من 700 درهم إماراتي للإقامة الفردية و800 درهم إماراتي للإقامة المزدوجة مع وجبة فطور في مطعم أكوا.

كما تعتزم الغاليريا، وجهة التسوق والترفيه العالمية الجديدة في أبوظبي والتي تتصل مباشرة بفندق روزوود أبوظبي وتتميز بإطلالتها الخلابة على الواجهة المائية في جزيرة الماريه، تنظيم مجموعة من الفعاليات والنشاطات خلال موسم الأعياد للترويج لهذه الوجهة الفاخرة باعتبارها المكان الأمثل للاحتفال بموسم الأعياد.


للحجز ، الرجاء مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: AbuDhabi.Reservations@rosewoodhotels.com أو الاتصال بالرقم  +971 (0) 2 813 5555
يمكنكم التواصل معنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي:
الفيسبوك:     RosewoodAbuDhabi
تويتر      @RWabudhabi

طباعة