الفنان الإماراتي أليرا يبهر جمهوره خلال الاحتفال باليوم الوطني الفلبيني في دبي

أبهر النجم الاماراتي الصاعد أليرا جمهوره بحفلة موسيقية رائعة أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي يوم الأحد الماضي 26 يونيو قدم فيها أغاني فلبينية شعبية ضمن احتفاليات اليوم الوطني الفلبيني.
وأتحف الفنان المتألق الحضور بمجموعة متنوعة من الأغاني الفلبينية والإنجليزية الحماسية، بما في ذلك أغنية "دادالين" و أغنية "أي دونت وانت تو مس اثنج" (I Don't Want to Miss a Thing) حيث قام بإلقاء هذه الأغاني بصوته الشجي وخاماته الصوتية المتنوعة التي تميزه عن غيره من المطربين.
وبعد اختتام عرضه الموسيقي ووسط هتافات وتصفيق الجمهور الحار، عاد أليرا الى خشبة المسرح بعد مطالبة بإطرابهم من جديد حيث أبدع في تقديم الأغنية الفلبينية الشهيرة " لماذا أحبك". وقد اختتم حفلته بأغنية (إيسانغ لاهي) (عرق واحد) وهي أغنية فلبينية تدعو للحب والوحدة بين البشر.

وقبل مغادرته المنصة، دعا الفنان أليرا جمهوره الى الوحدة قائلاً:"بات علينا الآن، أكثر من أي وقت مضى، أن نعمل يداً بيد لنجعل عالمنا مكانًا أفضل للجميع". وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها فنان إماراتي في احتفالات اليوم الوطني الفلبيني في دبي والتي شهدت أيضاً حضور معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش.

وقد أسر أليرا قلوب جمهوره المحب الذي يضم شريحة واسعة من المعجبين من الفلبين ومختلف انحاء العالم بعد إحيائه حفلة موسيقية لأول مرة باللغة الفلبينية ديسمبر الماضي حيث شهد الحفل أداء فني ألهب معجبيه في مهرجان فني مهيب أقيم في دبي بمشاركة ملكة جمال الفلبين والعالم عام 2018، كاتريونا غراي، و ينغ كونستانتينو، مغنية ومضيفة موسيقى البوب روك الفلبينية والمغنية كز تاندينجان.

وعلى الرغم من كونه فنان إماراتي الأصل، إلا أنه يبدع في أداء الأغاني الفلبينية بطلاقة. فهو لا يغني بلغته العربية فحسب، بل أيضًا بلغات أجنبية أخرى كالهندية والصينية والإنجليزية وغيرها. وقد أبهر الفنان جمهوره ومحبيه من جميع انحاء العالم بموهبته الغنائية الفريدة وخاماته الصوتية المميزة. جدير بالذكر أن اغنيته الأولى تيك فلايت (Take Flight) حققت شهرة واسعة على منصة تيك توك وأصبحت ترنداً يؤُدى عليها وصلات الرقص.  
وفي وقت سابق من العام الحالي، شهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022 حضوراً مميزاً للفنان أليرا تخلله تقديم أغاني انيمي شهيرة باللغة اليابانية والعربية والانجليزية.
وفي اكسبو 2020 دبي، أطلق أليرا أغنيته الجديدة "كلنا واحد" (We Are One) بمشاركة أكثر من 100 شخص على المسرح من عازفين وراقصين من جنسيات مختلفة. وبحسب ما أشار اليه القائمون على اكسبو دبي، كانت حفلة الفنان أليرا أكثر العروض مشاهدة وجذباً للزوار مقارنة بغيره من الفنانين المحليين.

وخلال مايو الماضي، حقق الفنان أليرا رقماً قياسياً جديداً بأكبر عرض فني وموسيقي يؤديه بمشاركة حوالي 500 شخص في أغنية واحدة مدتها 7 دقائق (أغنية كلنا واحد). وأكدت مؤسسة كتاب العجائب للأرقام القياسية العالمية في الهند دخول الفنان أليرا إلى موسوعة المؤسسة تقديراً للإنجاز الفريد الذي تم تحقيقه.

 

طباعة