"روتانا": تعيينات إدارية جديدة في قسمي أداء العلامة التجارية واستراتيجية الامتياز التجاري

صورة

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين فريدريك سافوي في منصب نائب الرئيس - أداء العلامة التجارية، و ڤيكتور دي ڤريس في منصب نائب الرئيس - استراتيجية الامتياز التجاري.

وفيما تواصل المجموعة خططها التوسعية الدؤوبة، سيبقى تحقيق أعلى مستوى من الأداء التجاري وتنمية عمليات الامتياز بندين أساسيين تسعى إليهما استراتيجيات تطوير روتانا، وهما محورين أساسيين تركز عليهما روتانا خلال السنوات القادمة.

وسيتولّى سافوي، بناءً على معرفته وخبرته الواسعة في مجال الضيافة، الإشراف على عمليات المبيعات في الشركة بالإضافة الى إدارة وتنفيذ الخطط التجارية عبر الأسواق الجديدة والحالية.

وتعليقًا على التعيينات الجديدة، صرّح غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: "يجلب فريديريك معه أكثر من عقد من المعرفة والخبرة المتعمّقة في العديد من سلاسل الفنادق العالمية في المنطقة. وسيتولى أيضًا بدوره تعظيم ارباح الشركة بما يتماشى مع الرؤية المؤسسية و متطلبات الأسواق الإقليمية الناشئة".

وأضاف هاتشينسون: "سيساهم دور ڤيكتور الجديد في زيادة التركيز على تعزيز شراكات الامتياز التجاري الحالية، ودخول أسواق جديدة وافتتاح فئات جديدة من الفنادق. وإنّني واثق من أنّ التغييرات القيادية الجديدة ستمكّننا من مواصلة التوسّع والسعي الاستراتيجي نحو تحقيق أهدافنا التجارية".

وسيستلم سافوي مسؤولياته الجديدة من ڤيكتور دي ڤريس الذي سوف يشغل بدوره منصب نائب الرئيس-  استراتيجية الامتياز التجاري. وسوف يقود دي ڤريس وفقاً لمنصبه الجديد، العمل مع شركاء الامتياز التجاري الحاليين، الأمر الذي سوف يحسّن القيمة التي تحقّقها روتانا من الشراكات وسيدعم فريق التنمية لتحديد فرص الامتياز الجديدة والاستفادة منها.

 

تويتر