"ديليفرو" تفتتح خامس مطبخ سحابي لها في دبي

أعلنت "ديليفرو"، إحدى شركات توصيل الطعام الرائدة في الإمارات، عن افتتاح فرع خامس لمنصة إديشنز المتخصصة بالمطاعم السحابية في منطقة مردف بدبي، لتتيح للمطاعم الشريكة توسيع نطاق خدماتها وتغطية مجموعة جديدة من الأحياء السكنية. ويقدم المطبخ السحابي الجديد خيارات متميزة من المطاعم للعملاء في منطقة مردف وإمكانية الوصول إلى خيارات متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات.

وكانت ديليفرو قد أطلقت المطبخ السحابي الأول لها في عام 2017، لتقديم خيارات أوسع من الطعام لعملائها في جميع أنحاء دبي. و تتيح الفرصة للمطاعم الشريكة لتوسيع أعمالها والوصول إلى فئات جديدة من العملاء.

ويضم الفرع الجديد لإديشنز عشرة مطابخ قادرة على استضافة مجموعة واسعة من الشركاء والمطاعم الافتراضية، التي تقدم خيارات أوسع من الطعام للعملاء في مردف والمناطق المحيطة بها، مثل المزهر والخوانيج ومدينة دبي العالمية ودبي فستيفال سيتي والمنطقة الحرة بمطار دبي، حيث يمكن للعملاء في هذه المناطق الطلب عن طريق تطبيق ديليفرو.
 
وتشمل قائمة المطاعم الشريكة للفرع الجديد علامة فومو المحلية، والتي تدخل عالم المطابخ السحابية للمرة الأولى على الإطلاق. وتنضم إليها مفاهيم افتراضية رائدة في مجال المطابخ السحابية، مثل جو جريك! وجو هيلثي! وتشمل القائمة علامات محبوبة أخرى مثل ليه جالوسيتس وبورو بلانكو وكالي بوكي وأساي آند ذا ترايب وفريندز آفينيو كافي.
 
وتشهد منطقة مردف ومحيطها نمواً متسارعاً في مشاريع التطوير العمراني للمساكن والشركات، وهو ما يرفع مستويات الطلب، ويتيح الفرصة لأهم العلامات في المدينة لتقديم خدماتها فيها. وسارعت بعض أفضل العلامات في الإمارة لحجز مكان لها في فرع إديشنز الجديد في مردف بفضل مجموعة من العوامل مثل النتائج الإيجابية للفروع الأربعة المنتشرة في دبي، وتزايد الوعي بأهمية المنطقة القريبة من المطار، وثقة العملاء بالبنية التحتية التي تتمتع بها ديليفرو.
 
ويهدف افتتاح الفرع الجديد، إلى جانب دوره في تعزيز خيارات المأكولات المتاحة أمام العملاء، إلى تحقيق المنفعة للمطاعم الشريكة وسائقي التوصيل.                                                           
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو في منطقة الشرق الأوسط: "نحن مسرورون بإطلاق هذه المجموعة الكبيرة من خيارات المطاعم الشريكة الحصرية للعملاء في واحدة من أهم المناطق ذات الإمكانات المتنامية في دبي. وحافظنا، في ديليفرو، على ريادة سوق المطابخ السحابية المخصصة لطلبات التوصيل حصراً منذ افتتاح أول فروع منصة إديشنز في عام 2017. وأثبتت مطابخ إديشنز أهميتها وقدرتها على مساعدة المطاعم الشريكة على توسيع حضورها دون الحاجة إلى إجراء أيّ استثمارات أولية".
                                            
ومن جانبه، قال السيد فاضل بلمهدي، مدير منصة إديشنز الشرق الأوسط التابعة لشركة ديليفرو: "تُوفر مردف، بفضل كثافتها السكانية العالية، فرصة ممتازة للمطاعم الشريكة لدينا لتوسيع نطاق حضورها وتغطية شريحة أكبر من العائلات التي تكون عادة مصدراً للطلبات الأكبر. ويُقدم فرعنا الجديد مزيجاً من العلامات الشريكة لإديشنز منذ التأسيس وغيرها من الأسماء الجديدة المتميزة، والتي تجتمع سوية لتقديم أفضل ما لديها على قوائم الطعام لشريحة جديدة كلياً من الجمهور من خلال فرع إديشنز في مردف".
 
وأضاف بلمهدي: "مع إطلاق الفرع الجديد نقترب خطوة أخرى من تحقيق هدفنا الدائم في أن نكون أقرب لعملائنا في جميع أنحاء دبي، مع تقديم أفضل تجربة يمكن أن يحصلوا عليها مع خيارات أوسع من المطاعم والأطباق مع خدمة التوصيل الموثوقة التي اعتادوا عليها من ديليفرو".
 

طباعة