70 متحدثاً إقليمياً ودولياً في مؤتمر الإمارات السابع لجراحة التجميل

شركات عالمية تتطلع لسوق دبي كبوابة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

انطلقت صباح اليوم فعاليات مؤتمر ومعرض الصحة العربي في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض الذي يعد الأضخم من نوعه على مستوي المنطقة، والثاني عالمياً بمشاركة 3500 شركة من 60 في دولة.
ويعتبر المعرض فرصة للشركات العالمية التي تتطلع لسوق دبي كمحطة وبوابة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتسويق منتجاتها من الأجهزة والمعدات الطبية والحلول الذكية خاصة وأن منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي تشهد نمواً يزيد عن 10% سنوياً.
وتركز معظم الشركات العارضة هذا العام على برامج الذكاء الاصطناعي، وبرامج التطبيب عن بعد، وغيرها من الحلول الذكية، خاصة بعد الأزمة العالمية التي أحدثتها جائحة كوفيد 19.

إلى ذلك، تحتفل شركة روز الجزيرة، اليوم بـ 22 عاماً من التميز والريادة في مجال تقنيات الجراحة التجميلية وحققت الشركة خلال هذه المسيرة دوراً رائداً بصفتها الراعي والمصدر الرئيسي والوحيد للعديد من الاجهزة والتقنيات في منطقة الشرق الأوسط.
ولا شك أن شغفها الدائم لإستقطاب أحدث تقنيـات جراحة التجميل على مستوى العالم وتوفير أفضل الأدوات وفق أعلى معايير الجودة والأمان جعلها تحقق شراكة إستراتيجية وعلاقـة وثيقة طويلة الأمد مع جراحي التجميل عنوانها "شركاء نجاح".

وانطلاقا من سعيها لمواكبة جميع تطورات عالم التجميل ودعم الجمعيات العلمية ومسيرة البحث العلمي شاركت شركة روز الجزيرة كراع بلاتيني في  مؤتمر الإمارات السابع لجراحة التجميل تحت رعاية «جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية»، استمر لمدة ثلاثة أيام بفندق «كونراد دبي»، بمشاركة 70 متحدثاً إقليمياً ودولياً، و25 شركة تعرض الأجهزة الأكثر استخداماً، وأحدث المعدات الطبية المتعلقة بالتجميل، والذي يُعنى بأحدث التطورات والإنجازات في مختلف قطاعات التجميل بوجود متحدثين عالميين من كل أنحاء العالم .

 

 

تويتر