القطاع الفندقي في دبي يحقق معدلات نمو كبيرة

يواصل القطاع الفندقي في دبي تحقيق معدلات نمو كبيرة للغاية، بدعم من الطلب القوي من السوقين المحلية والدولية، وسجلت نسب الإشغال الفندقي معدلات كبيرة خلال عطلة عيد الاتحاد الخمسين ومن المتوقع أن تواصل نموها خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة.
وتعد دبي وجهة سياحة عالمية لها مكانتها المتميزة، وتتيح لزوارها تجارب سياحية وترفيهية متنوعة. وفي هذا السياق تستعد فنادق الإمارة لاحتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية.
من جهته، أعلن البندر روتانا، فندق من فئة الخمس نجوم والذي يتمتع بواجهة بحرية رئيسية، أن لديه مجموعة من الاحتفاليات المثيرة المدرجة على لائحته. ولا يدخر مسؤلو الفندق جهداً من أجل تقديم موسم رائع يصعب محوه من ذاكرة ضيوفه الكرام، ومن هذا المنطلق يقدم الفندق الكثير من التسهيلات إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة الشهية ووسائل ترفيه مبهرة تقدمها فرق خدمية متخصصة ومتميزة. وتم الإعداد لإقامة الاحتفاليات وسط فعالية مبهرة زينتها شجرة مضيئة في بهو الفندق، وذلك مساء الثلاثاء 14 ديسمبر، حيث تجمع العاملون بالفندق جنباً إلى جنب مع نزلائه وقضوا ليلة مذهلة مليئة بالفرح والسعادة.
 وقال أيمن أشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان: "إضافة إلى اختيار الأماكن الرائعة والعروض التي لا تقاوم، نقدم لضيوفنا الأعزاء كل ما يمكنهم من الاستمتاع بموسم احتفالي مع عائلاتهم وأصدقائهم. وسواء كان الاحتفال بعيد الميلاد، أو بقدوم السنة الجديدة أو حتى لو كان احتفالاً عادياً بالأجازة فإن الفندق يمتلك خبرات وتجارب فريدة سوف يقدمها لنزلائه".
 

 

طباعة