فنادق تطرح عروضا لزيادة الإشغال خلال احتفالات "موسم الأعياد ورأس السنة"

صورة

كشف فندق "بارك ريجيس كريس كين" الفندق العصري الذي يتموضع على مفترق الطرق بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، عن إطلاق باقة من العروض المتميزة بمناسبة موسم الأعياد من شأنها أن ترتقي بتجارب الضيوف وأن تتيح لهم قضاء أجمل الأوقات خلال هذه الفترة المميزة من العام.
ويقدم الفندق، الذي ينتمي لفئة الخمس نجوم مجموعة رائعة من الأنشطة الكفيلة بإضفاء أجواء البهجة والسرور لموسم الأعياد. وستخطف شجرة الميلاد المتلألئة أبصار الزوار، إذ توفر خلفية مثالية لالتقاط أجمل الصور. كما ستتألق مختلف مرافق الفندق بالزينة الرائعة والأضواء المتلألئة من أجل الاحتفال بهذا الموسم الرائع.
ويدعوكم الفندق لكتابة أجمل الذكريات التي لا تنسى وخوض رحلة استثنائية تمر عبر إبداعات الطهي المتقنة، مع نكهات عالمية ومجموعة فاخرة من الأطباق المفضلة خلال موسم الأعياد.
وجبة البرانش خلال عشية الميلاد ويوم الميلاد في مطعم كريس ويذ إيه فيو يومي الجمعة 24 ديسمبر والسبت 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 3:30 ظهراً بتكلفة 149 درهم إماراتي للشخص مع المشروبات الغازية و299 درهم إماراتي للشخص مع كمية غير محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم.
ويعتبر عيد الميلاد مناسبة عائلية بامتياز تستمتع خلالها العائلة بتناول الأطعمة والمشروبات التقليدية وقضاء الأوقات المرحة. ويدعوكم فندق "بارك ريجيس كريس كين" للانغماس في تجربة رائعة لتناول وجبة برانش شهية على خلفية الإطلالات المذهلة لمطعم "كريس ويذ إيه فيو" تمتد من محطات الطهي الحية وصولاً إلى طبق الديك الرومي التقليدي وغيره من المأكولات اللذيذة المستمدة من مختلف المطابخ العالمية، إلى جانب تشكيلة رائعة من الحلويات اللذيذة. وستضفي أضواء المدينة المتلألئة التي يمكن مشاهدتها من المطعم طابعاً سحرياً على هذه المناسبة المميزة.

أما وجبة العشاء خلال عشية الميلاد ويوم الميلاد في مطعم كريس ويذ إيه فيو يومي الجمعة 24 ديسمبر والسبت 25 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 11:00 مساءً بتكلفة 119 درهم إماراتي للشخص مع المشروبات الغازية و269 درهم إماراتي للشخص مع كمية غير محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم.

 

طباعة