تُضيف محتويات خدمة الوسائط الفائقة لمنصتها هذا الأسبوع

«فيلمي» تعرض «جاي بيم» ومسلسل «ماتسيا كاند»

أعلنت «فيلمي» عن تقديم اثنين من أفضل محتويات خدمة الوسائط الفائقة «أو تي تي» وأكثرها نيلا للإطراء من جانب النقّاد هذا العام، وهما فيلم «جاي بيم» ومسلسل «ماتسيا كاند» الذي يجري بث حلقاته عبر الانترنت. ويعد «جاي بيم» من أعلى الأفلام وكذلك «ماتسيا كاند» من أعلى المسلسلات تقييما على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت، والمعروفة اختصارا باسم «آي إم دي بي».

ونال «جاي بيم» الذي أخرجه تي. جيه. جنانافيل، وأنتجه «جيوثيكا» و«سوريا» أعلى إطراء من جانب النقاد ضمن الأفلام التي أُنتجت هذا العام، فيما تبلغ درجة تقييمه حاليا 9,5 على «آي إم دي بي»، مع أكثر من 136 ألف تعليق، ما يجعله الفيلم الذي نال أعلى درجة من الإعجاب عبر الانترنت، متفوقا على «الخلاص من شوشانك» الفيلم المُفضّل لدى قاعدة مُعيّنة من المُعجبين، والذي حصل على درجة تقييم 9,3.  

وتدور أحداث «جاي بيم» في قاعات المحاكم، وهو دراما بلغة «التاميل» عن قصة حقيقية وقعت في عام 1993، وكان بطلها هو القاضي كيه. تشاندرو، والذي جسّد «سوريا» دوره في الفيلم. وتتمحور أحداث الفيلم حول الصراعات التي تخوضها سينجيني «والتي تُجسٍد الممثلة ليجومول جوزيه دورها في الفيلم»، وهي إمرأة من قبيلة «إريولار»، في بحثها عن العدالة لتبرئة زوجها، راجاكانو «والذي يُجسٍد الممثل مانيكاندان جوزيه دوره في الفيلم»، والذي أُعتُقِل بطريق الخطأ وتعرض لوحشية صارخة على أيدي رجال الشرطة على خلفية اتهامه ظُلما بسرقة مبلغ مالي تافه.
ويُعد الفيلم بمثابة نظرة جريئة غير مُهادنة أو مساومة على معاملة المنظومة الشرطية والقضائية الهندية للأشخاص المنتمين إلى الطبقات  المُجدولة والقبائل المُجدولة في البلاد. وسيكون الفيلم مُتاحا عبر  «فيلمي» اعتبارا من تاريخ الثالث من ديسمبر 2021.

ويمكنكم مشاهدة قصة مثيرة أخرى عبر «فيلمي» خلال عُطلة نهاية الأسبوع الطويلة، وهي قصة مسلسل «ماتسيا كاند»، والذي نال إطراءا عالميا، مثل فيلم «جاي بيم»، وتبلغ درجة تصنيفه على  «آي إم دي بي» حاليا 9,6 درجة. وهو مسلسل باللغة الهندية من إخراج أجاي بويان، وإنتاج «إم إكس بلاير».
وعلى غرار فيلم «الحق بي إن استطعت» الشهير للمخرج ستيفين سبيلبرغ، تدور أحداث المسلسل في أجواء أشبه بمباراة شطرنج طويلة بين النصاب المحترف، ماتسيا تادا «والذي يُجسٍد الممثل رافي دوبي دوره»، وظابط الشرطة  تيجراج سينغ«والذي يُجسٍد الممثل رافي كيشان دوره». وبعد عدد لا يُحصى من الاستغلالات الناجحة للثغرات، التي استطاع  ماتسيا تادا من خلاله أن ينجو بعد ارتكابه أكبر عمليات النصب في تاريخ البلاد، يلتقي أخيرا مع خصم قوي، عندما تُوكل قضيته إلى ظابط الشرطة  تيجراج. وسيكون المسلسل مُتاحا عبر  «فيلمي»  اعتبارا من تاريخ الـ 30 من نوفمبر 2021.
وسواء كنت تبحث عن محتوي مفعم بالإثارة أو ترفيهي، لكنه يأسر كافة مشاعرك، فإن «فيلمي» تُلبي احتياجاتك.

 

طباعة