احتفالا بالذكرى الخمسين لتأسيس الإمارات

"كارفور" يطرح جوائز بـ2.5 مليون درهم وتخفيضات 50% على 500 منتج

تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الإمارات، باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال إتاحة الفرصة أمام كافة أفراد المجتمع الإماراتي، للفوز بجوائز قيمة والاستمتاع بخصومات على أفضل المنتجات والكثير من المفاجآت.
 وأطلقت "كارفور" حملة "اليوم الوطني" الأضخم على الإطلاق، ابتداءً من 22 نوفمبر، حيث تشهد أنشطة وفعاليات خاصة من 2 إلى 4 ديسمبر، وسيتم تقديم آيس كريم مجاناً لمختلف المجتمعات المحيطة في كافة أرجاء الإمارات.
وقال برناردو بيرلويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات في كارفور الإمارات لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": نحن فخورون بأن نشكل جزءاً من ماضي الإمارات ومستقبلها. ونهدف خلال السنوات الخمسين المقبلة وما بعدها الإرتقاء بعروض البيع بالتجزئة التي نقدمها، بما يتماشى مع رؤية الحكومة 2071، وذلك من خلال استكشاف تقنيات وخدمات فريدة من نوعها تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي، بالإضافة إلى جهودنا البيئية المستدامة و ومساهمتنا في تحقيق هدف "ماجد الفطيم" بالوصول إلى المحصلة الإيجابية بحلول عام 2040"
وأضاف بيرلويرو: "كلنا اعتزاز في كارفور بكوننا جزء من التزام "ماجد الفطيم" لاستقطاب 3000 من المواهب والكفاءات الإماراتية خلال السنوات الخمس المقبلة، ونعمل جاهدين لنشر رسالة كارفور الإيجابية وتعزيز قيم الانتماء والولاء لوطننا الإمارات، بالإضافة إلى تقديم حزمة من العروض والتخفيضات ذات القيمة المضافة لعملائنا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً."
وتقدم كارفور، العلامة التجارية في مجال البيع بالتجزئة الإماراتية، والتي احتفلت مؤخراً بمرور 26 عاماً على تأسيسها وتواجدها كجزء من المجتمع الإماراتي، جوائز بقيمة 2.5 مليون درهم وذلك خلال الفترة التي تسبق اليوم الوطني، لأكثر من 5000 آلاف عميل من عملائها. وستتاح الفرصة يومياً لنحو 500 عميل للفوز بـ 500 درهم، في حين سيتم اختيار خمسة عملاء محظوظين بطريقة عشوائية للفوز بخمسين ألف درهم وذلك في اليوم الوطني في 2 ديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم  توفير تخفيضات على 500 منتج تصل إلى 50%، على الفئات الرئيسية بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والمنتجات الطازجة المحلية والإلكترونيات والأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ وغير ذلك الكثير.
وستقوم عربات الآيس كريم التابعة لكارفور، خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 4 ديسمبر، بزيارة أحياء سكنية محددة في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان. ولقد تطوع عدد من الزملاء الإماراتيين في كارفور لمرافقة هذه العربات وتقديم الآيس كريم مجاناً للسكان والسواح على حدٍ سواء. وستلبي النكهات اللذيذة للآيس كريم والتي تجسد ألوان العلم الإماراتي، المذاقات المتنوعة وتضمن حصول كل شخص على ما يحتاجه ويفضله في اليوم الوطني.
وانطلاقاً من موقعها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، تُجسد كارفور، الدور المحوري للقطاع الخاص في تسريع النمو الاقتصادي والصناعي والتكنولوجي للدولة، حيث تواصل في إطلاق تجارب ومفاهيم هي الأولى من نوعها في مجال التجزئة على مستوى المنطقة، مثل كارفور سيتي+، والشراكة الأخيرة التي جمعت كارفور مع "ياندكس" لاستخدام الروبوتات ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات في دبي. كما تحرص كارفور على المساهمة في دعم جهود حكومة الإمارات للوصول إلى مجتمع متلاحم ومتماسك من خلال التركيز على الروابط العميقة بين الناس ونشر البهجة والفرح داخل وخارج فروعها من خلال الهدايا والهبات على نطاقٍ واسع والمبادرات المميزة.

طباعة