اكسبو 2020 وزيادة الطلب يدعمان انتعاش قطاع التجزئة بدبي


تشهد دبي اقبالا متزايدا من العلامات العالمية في مجال التجزئة والفنادق والمطاعم والضيافة لافتتاح فروع لها في الإمارة وذلك للاستفادة من الزخم الكبير الذي تشهده دبي بشكل دائم، لاسيما في الوقت الحالي مع انطلاق فعاليات معرض اكسبو 2020 دبي والذي يسهم في جذب الزوار من كل دول العالم.
بدورها، أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إعادة افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول بدبي، امس، بعد نقله من ردهة الهند إلى ردهة الأندلس، وتقدم العلامة بمناسبة الافتتاح حسومات بقيمة 30% على جميع المنتجات في المتجر.
ويقع المتجر الجديد بجانب كارفور، مقابل بنك الإمارات دبي الوطني في ردهة الأندلس، ويتخصص في تقديم مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات العصرية التي تحمل توقيع العلامة بما فيها أحدث مجموعات السلسلة التي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس، وأكبر مجموعة للأزياء المستوحاة من أشهر الشخصيات في المنطقة، فضلاً عن مجموعة محدودة الإصدار وغيرها الكثير.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاتيش رادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة والمدير الإقليمي في الإمارات لدى رد تاغ: "كانت تجربتنا في ردهة الهند رائعة، إلا أنه حان الوقت لإعادة تجديد أحد متاجرنا الأكثر شهرة في دبي. وتتميز ردهة الأندلس بأجواء مختلفة، وحرصنا بدورنا على تقديم تجربة التسوق الرائعة التي تشتهر رد تاغ بها ولكن بأسلوب جديد يتناغم مع موقعنا الحالي. عملت رد تاغ على تطوير علاقتها مع العملاء، وشكلت عملية تجديد وتصميم وإعادة افتتاح متجرنا تجربة رائعة لفريق العمل. نتطلع إلى افتتاح المتجر الجديد وتقديم تجربة تسوق مميزة لعملائنا مع عرض افتتاحي يتضمن حسومات بقيمة 30% على جميع المعروضات".

طباعة