عن 50 الف قطعة مجوهرات جمعت بمكان واحد

"سالم الشعيبي للمجوهرات" تدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية

صورة

زار الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ والجمارك رئيس المنطقة الحرة في الشارقة، يرافقه سالم الشعيبي صاحب مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات منصة عرض مجوهرات سالم الشعيبي في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الدورة 48 في أكسبو الشارقة.

وشهد المعرض احتفال مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات بتحقيقها إنجازا عالميا بطابع إماراتي وذلك بدخولها غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض مجوهرات في العالم ،عن 50 الف قطعة مجوهرات جمعت بمكان واحد حيث قام السيد حسن ابراهيم المحكم العالمي المعتمد لدى غينيس للأرقام القياسية بتسليم الدرع للسيد سالم الشعيبي بحضور عدد من وسائل الإعلام العربية والعالمية .

وبهذه المناسبة صرح سالم الشعيبي قائلا:" ابونا زايد طيب الله ثراه، قال (الرجال تصنع المصانع) ونحن نقول الإمارات تصنع الرجال، بهمة وعزيمة بتنظيم وإدارة بتعاون واشراف مستمر وتكاتف جميع كوادر الشركة من المالك حتى أصغر موظف استطعنا تحقيق هذا الانجاز المشرف، نعم كان هناك صعوبات ولكن لم ولن يكون لدينا مستحيل."

وأضاف الشعيبي : التميز عنوان لنا شاركنا بـ47 دورة ماضية للمعرض وهذه الدورة الـ 48 وكنا حريصين كل الحرص على ان يكون لنا بصمة خاصة منذ الدورة الاولى لأنه بنهاية الامر المعرض دولي ونحنا شركة تمثل الإمارات في قطعها ولقد حققنا هذا الإنجاز في غينيس للأرقام القياسية  كأكبر عرض مجوهرات هذا العام ولكن الحقيقة أكبر من ذلك فلدينا اكبر مساحة واكبر عدد موظفين. وقطع فريدة ومتميزة وأحجار الماس تعتبر من أندر الاحجار بالعالم.

وأضاف: (50-50-50) شعار أطلقته في معرض جواهر الامارات في شهر 6 لهذا العام، الارقام تفسرها الكلمات والافعال: 50 عاما من الانجازات والاجتهاد بقيادة حكيمة وعقول نيرة لتكون الامارات من الدول الاولى في العالم في معظم مجالات الحياة. و50 عاما إرث صنعته لتكون ثمرته مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات. و50 الف قطعة مجوهرات جمعت بمكان واحد لتدخل غينيس للأرقام القياسية باسم الامارات العربية المتحدة.
وشهدت منصة عرض مجوهرات سالم الشعيبي مشاركة العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين والمهتمين.

طباعة