"الأغنية يا ماما" ..للاحتفال بأمهات العالم العربي مع "ديزر"


بعيداً عن الزهور والهدايا التقليدية، وجهت "ديزر" دعوة للاحتفال بأمهات العالم العربي والإجابة على أسئلتهم وعباراتهم الشائعة بأجمل الأغاني.
هل سبق وسمعتم هذه العبارات والأسئلة ... "متى نفرح فيك"؟ "تحسب نفسك جالس بفندق"؟ "يا ليت لو تحفظ دروسك زي ما تحفظ الأغاني". دعت "ديزر" هذا العام إلى الاحتفال بـ "عيد الأم" بطريقة مبتكرة وإهداء الأمهات قائمة أغاني خاصة تجيب على أسئلتهن.
 وأكدت أن قائمة "الأغنية يا ماما" الخاصة بمناسبة "عيد الأم"  هي كل ما تحتاجونه للاستمتاع بوقت مرحٍ ومسلي والاستماع إلى أجمل الأغاني التي ستكون بمثابة أجوبة على أسئلة وعبارات أمهاتكم.
وقال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "تزامناً مع احتفالات "عيد الأم" هذا العام قررنا الاحتفال بطريقة خارجة عن إطار المألوف، حيث تأتي قائمة تشغيل الأغاني الخاصة بهذه المناسبة لتضفي أجواء موسيقية ممتعة تجسّد مشاعر الحب التي نكنّها لأمهاتنا. وما يميّز القائمة الجديدة هي أنها تحاكي العبارات والأسئلة التي تكررها جميع الأمهات العربية لأبنائها بشكل مستمر إذ يمكن لمستخدمينا التفاعل مع أمهاتهم بأسلوب مرح. ونأمل بأن قائمة تشغيل الأغاني ستسمح للعائلات قضاء أوقات مسلية مملوءة بالضحك والمتعة".

طباعة