العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أسبوع الصيف للمطاعم ينطلق في "جيلز"

    صورة

    إمارة دبي من المدن التي تنبض بالحياة، تتوالى فيها الفعاليات والأحداث تباعاً، تحديداً تلك التي تتعلق بالمطاعم والمأكولات، إذ تعتبر الإمارة واحدة من أكثر الأماكن التي تضم العديد من المطاعم من كل أنحاء العالم، ولطالما تحرص على تقديم أطباق مختلفة تناسب جميع الأذواق، سواء كانت غربية أو عربية.

    وضمن مفاجآت صيف دبي، انطلق أسبوع الصيف للمطاعم في واحد من أهم مطاعم المأكولات البحرية في المدينة "جيلز"، والذي يعتبر من أكثر المطاعم استقطاباً لرواد المأكولات البحرية في منطقة الممشى "فندق لو ميريديان بيتش".

    ويقدم "جيلز" أطباقاً محددة ضمن الفعالية، تتضمن أربعة أطباق رئيسية، وأربعة أطباق للمقبلات، وأربعة حلويات يتم الاختيار بينها بما يناسب ذوق ضيوف أسبوع الصيف للمطاعم في دبي.

    وقد اختار طهاة "جيلز" تقديم مجموعة متميزة من الأطباق بسعر 150 درهم ضمن هذه الفعالية التي شهدت اقبالاً واسعاً في أول يومين لها، والتي انطلقت يوم الأربعاء، ويشارك فيها حوالي 30 مطعماً تتنافس جميعاً على تقديم أشهى الوصفات والأكلات المختلفة، بأسعار مخفضة، وخصومات، وعروض مغرية، ضمن أكثر من 24 موقع في أنحاء دبي، لتلبية جميع الأذواق.

    وسوف يلاحظ رواد الفعالية أن العديد من الأطعمة المشاركة هي التي تطل على البحر وأماكن متفرقة من الخليج والمارينا، لكي توّفر لزوّارها متعة الاستمتاع بأجواء الصيف في المدينة.

    ويستمر أسبوع الصيف للمطاعم حتى 21 أغسطس 2021، ويضم العديد من العروض كنوع من الترويج لسياحة المأكولات في مدينة دبي، خاصة أنه كان من الاعتيادي أن يقام مثل هذا المهرجان في الشتاء، ولكنه يقام للمرة الأولى بهذه الطريقة المميزة.

    طباعة