الإعلان عن جائزة قيمتها نصف مليون درهم لسكان الإمارات من منتجع في المالديف

نشرت مجلة كوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط)، أمس، خبراً عن إطلاق مسابقة سفر عالمية "مميزة" لسكان الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي تصل قيمة جائزتها إلى نصف مليون درهم.

وتتيح المسابقة التي أطلق عليها اسم "365 يوماً من الرفاهية" لأحد المشتركين المحظوظين الفوز برحلة الأحلام بقيمة نصف مليون درهم لقضاء عام كامل من المتعة في منتجع كانديما المالديف. ولن يحتاج الأمر سوى تحميل صورة، ليكون الفائز المحظوظ على موعد مع فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة على جزر المالديف.

وقال مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في المنتجع الذي ابتكر هذه المسابقة، كانديما المالديف: "يسعدنا الإعلان عن هذه المسابقة تحت شعار "365 يومًا من الرفاهية". وتعتبر هذه المبادرة جزء من تراث كانديما، بناء على التزام علامتنا التجارية، وتاكيداً على أهدافنا بتقديم مجموعة من التجارب المعاد تصورها لضيوفنا. ونحن على ثقة تامة بأن هذه المبادرة الفريدة والاستثنائية، ستكون بمثابة حملة تسويق عالمية تبقى في البال".

وحسب مجلة كوندي ناست ترافيلر، يمكن الفوز بعطلة ممتدة لمدة عام كامل بقيمة نصف مليون درهم إماراتي من منتجع كانديما المالديف، عبر الدخول إلى موقع المسابقة على www.kandima.com/365daysinparadise  قبل 8 أكتوبر، وتحميل صورة إبداعية للمشارك، سواء في قلب الطبيعة، أو أثناء ممارسة الرياضة، أو تناول الطعام، أو المشاركة في مغامرة غنية بالمرح، وهكذا يكون المشارك من المرشحين للفوز بهذه المسابقة.

المجلة ذكرت أنه سيتم اختيار 15 مشاركاً للانتقال إلى القائمة القصيرة، والمشاركة في الجولة النهائية عبر تصوير مقطع فيديو مبتكر لدقيقة واحدة حول: "كيف تتخيل عيش تجربة لمدة 365 يوماً في كانديما - المالديف". وسيتم بعد ذلك تحميل المقاطع على موقع المسابقة، ليقوم الجمهور بالتصويت عليها لاختيار أفضل مقطع. وستنتهي المرحلة النهائية في 20 أكتوبر 2020.

ويتمكن الفائز بهذه الجائزة من اصطحاب شريكه في الحياة، إضافة إلى طفلين دون سن 12 للإقامة في "كانديما المالديف" داخل استوديو مع تذاكر طيران محلية مجانية غير محدودة من وإلى المنتجع، وقسائم حصرية. ويمكن للفائز اختيار الإقامة في كانديما المالديف لمدة 365 يوماً على التوالي، أو زيارة المنتجع لعدة مرات خلال فترة صلاحية تمتد لعام واحد.

 

طباعة