Ultra Boost PB يبرز تقنيات عصرية لراحة القدم والجسم

يؤكد خبراء الصحة العالمية أن صحة الدماع والجسد ترتبط بشكل كبير بنوعية الحذاء الذي يرتديه الإنسان، سواء كان الغرض ممارسة الرياضة، أو الحياة اليومية الاعتيادية.

وكثير من الشركات العالمية تعمل على اختبار أنواع من الأحذية لسنوات طويلة كي تخرج بنتيجة مذهلة لنوعية الأحذية التي تناسب الأجسام كافة، وتعطي راحة وصحة للبدن.

وقد أطلقت "أديداس" أخيراً حذاءاً صنع من نسيج خفيف الوزن يحمل اسم Ultra Boost PB وهو يركز على منح مرتديه اللياقة والخفة إلى جانب القدرة على ارتدائه لزمن طويل دون الشعور بالتعب.

هذا الحذاء مزود بتقنية الترا بوست (Ultra Boost)، لاستعادة الطاقة ومنح خفة وسرعة في الحركة، وهو يصلح للجري، والمشي لمسافات طويلة دون إيذاء القدم، حيث تركز هذه الشركة على انتاج مثل هذه الأحذية بعد اختبارات نوعية عليها.

أديداس استطاعت أن تبني الحذاء Ultra Boost PB بتقنية عالية تبدأ من فتحات صغيرة مع أربطة علوية لإغلاق محكم وسلس، وتمتد لتوفير حماية من الصدمات يمنح دعماً ملموساً عند الهبوط أثناء ممارسة الرياضة الخفيفة.

النعل المطاطي اعتبر أيضاً ميزة لحذاء Ultra Boost PB من خلال الراحة التي يمنحها للقدم، خصوصاً أنها جاءت بعد اختبارات لاستبداله بالنعل التقليدي كجزء من التطوير الصحي لمنتجات الترا بوست التي برزت خلال السنوات الماضية.

ومع اختبار الحذاء من قبل رياضيين بارزين، ظهرت اشادات واضحة بسلاسة حركة الكاحل في جميع الاتجاهات أثناء ارتدائه.

 

طباعة