بالصور.. القرية العالمية: إقبال غير مسبوق على باقات VIP - الإمارات اليوم

بالصور.. القرية العالمية: إقبال غير مسبوق على باقات VIP

صورة

أعلنت القرية العالمية، في دبي، عن نفاد باقات كبار الشخصيات المخصصة للبيع في مركز مبيعاتها خلال الساعات الأولى من طرحها، نظراً لكون الكمية محدودة مقارنةً بأعداد الضيوف والطلب الكبير.

وشهدت الباقات، حسب بيان صادر عن القرية، تلقت «الإمارات اليوم» نسخة منه، منذ اللحظات الأولى لطرحها إقبالاً كبيراً من قبل الآلاف من العائلات والضيوف الذين توافدوا على القرية العالمية لشرائها. وبلغ العدد الإجمالي لباقات كبار الشخصيات التي بيعت في مركز المبيعات أكثر من 3000 باقة من مجمل عدد الباقات المخصصة لهذا الموسم، وحصل عليها ما يزيد على 2000 ضيف خلال ساعات من انطلاق المبيعات.

وحرصت القرية العالمية على تطوير الباقات لهذا الموسم بفئاتها المختلفة لتتضمن المزيد من الامتيازات والقيمة الإضافية لحامليها مع الحفاظ على تقديمها بنفس أسعار الموسم الماضي، ما انعكس بالإقبال على شراء الباقات لتنفد الكمية المحددة في ظرف ساعات، مقارنةً بأربعة أيام في الموسم الماضي.

وخصصت القرية 1200 باقة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني للقرية العالمية بهدف تسهيل عملية الشراء على الضيوف وضمان وصولها لأكبر عدد ممكن منهم مع توفير خدمة التوصيل لأي مكان في الدولة، والتي أطلقت بعد نفاد الكمية من مركز المبيعات.

وتستعد القرية العالمية لانطلاق الموسم الـ23، واعدة جمهورها بمفاجآت وأنشطة ثقافية وترفيهية ابتداءً من 30 أكتوبر المقبل، وتستمر الفعاليات حتى 6 أبريل 2019، على مدى 159 يوماً.

 

طباعة