تحتفي باليوم الوطني للمملكة بالغناء والألعاب النارية والعروض

دبي من المطار إلى الشاطئ.. تشارك السعوديين أفراحهم

صورة

تشارك دبي الأشقاء السعوديين أفراحهم باحتفالات اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، انسجاماً مع العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين شعبي الإمارات والمملكة الشقيقين.

وبداية من مطاراتها، مروراً بمراكزها ومعالمها الشهيرة، وصولاً إلى الوجهات الشاطئية، تحتضن دبي مجموعة من الفعاليات المتنوعة، والحفلات الغنائية، والعروض الترويجية في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة في دبي، بما يفسح المجال أمام الأشقاء السعوديين سواء من المقيمين في دبي أو ممن يرغبون في قضاء عطلة اليوم الوطني في ربوع الإمارة قضاء أوقات ممتعة.

ومن 21 إلى 23 الجاري، ستضاء بعض أكثر معالم دبي شهرةً بألوان العلم السعودي، بما في ذلك برج خليفة، كما ستقدم نافورة دبي عرضها الراقص على أنغام نخبة من الفنانين السعوديين المشهورين مع شاشة خاصة لعرض النشيد الوطني السعودي يوم الأحد المقبل بصوت الفنانين حسين الجسمي وفايز السعيد. ويستضيف دبي مول خلال الفترة من 20 إلى 23 الجاري، مجموعة من الفعاليات الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ88، بما فيها عروض فرقة العرضة، وتقديم القهوة، وتوزيع هدايا مجانية، كما يقدم كتيب الخصومات، الذي يتضمن خصومات وعروضاً مختارة من 101 محل ليتم تقديمها للمواطنين السعوديين.

وينظم دبي فستيفال سيتي العديد من الفعاليات المتنوّعة والعروض، ومن بينها عروض «تخيّل» الحصرية في «فستيفال باي».

وتقام في ذا بيتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس احتفالات اليوم الوطني السعودي في ذا بيتش، وعطلة نهاية الأسبوع للسينما السعودية، إذ ستعرض أفلام قصيرة من إخراج مواطنين سعوديين، ومسيرة احتفالية بالخيول. كما يستضيف سيتي سنتر ديرة فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

 

داليا وشمة

يُنظم بعد غدٍ حفل غنائي خاص، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تحييه كل من الفنانة السعودية داليا مبارك والفنانة الإماراتية شمة حمدان، في «سيتي ووك».

ورود

تستقبل مطارات دبي في المباني (1 و2 و3) اليوم ضيوفها السعوديين بباقات الورود والقهوة العربية والحلويات، كما تستضيف مجموعة من الفعاليات المرتبطة باليوم الوطني السعودي.

تراثيات

تستضيف «لامير»، من اليوم، وحتى الأحد المقبل، عروضاً تراثية سعودية كل ليلة لمدة 65 دقيقة، وعرضاً للسيارات.

وتؤدي فرقة سعودية شعبية عروضاً ورقصات «العرضة» في كل من دبي مول، غداً (من الرابعة عصراً حتى السابعة مساء)، ومول الإمارات، في اليوم نفسه (من الساعة الثامنة مساء حتى 11 مساء)، وفي سيتي سنتر مردف وسوق التنين، ويوم الأحد المقبل، في دبي فستيفال سيتي مول.

عروض

وتقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً ترويجية تصل خصوماتها إلى 50%. وتحظى دبي باهتمام السعوديين، إذ يَعتَبِر 85% من الزوار السعوديين دبي وجهتهم المفضلة للسفر، في حين زار 46% منهم دبي أكثر من مرة في عام 2017.

وتبقى دبي الوجهة المثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، والتي تقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة.