«حذر وشركاؤه».. مسرحية استعراضية في «دبي لأصحاب الهمم»

«المسرحية» أول عرض مسرحي استعراضي يتم تنظيمه في النادي خلال أنشطته الصيفية. من المصدر

شهدت مسرحية «حذر وشركاؤه» التي نظمها فريق التوعية والتثقيف في إدارة الصحة والسلامة ببلدية دبي، على مدار يومين، خلال النشاط الصيفي بنادي دبي لأصحاب الهمم، تفاعلاً إيجابياً كبيراً من قبل المشاركين في النشاط الصيفي، وتندرج المسرحية في إطار المسؤولية المجتمعية لبلدية دبي، الهادفة إلى تعزيز ونشر الوعي المجتمعي، حيث تعتبر المسرحية أول عرض مسرحي استعراضي توعوي يتم تنظيمه في النادي خلال أنشطته الصيفية.

وتهدف المسرحية إلى بث الرسائل التوعوية المفيدة لأصحاب الهمم في مجال الصحة والسلامة، وتتمحور أحداثها حول شخصية «حذر»، وهو سفير الصحة والسلامة في بلدية دبي، ونصائحه للأطفال لتجنب المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا لها خلال فترة الصيف، وحثهم على المشاركة في نشر رسائل التوعية في ما بينهم.

وأكد مدير إدارة الصحة والسلامة ببلدية دبي، رضا سلمان، أن البلدية في كل حملاتها وبرامجها وأنشطتها، تأخذ بعين الاعتبار الاهتمام بفئة أصحاب الهمم، وتعزيز كل الجهود لتقديم كل ما يحقق سعادتهم، حيث يأتي هذا العرض المسرحي التوعوي في إطار التعاون المستمر لبلدية دبي مع نادي دبي لأصحاب الهمم، لتقديم كل ما يسهم في تنمية مهاراتهم وإثراء مخزونهم المعرفي. وأعربت المدير التنفيذي المساعد للبرامج والأنشطة بنادي دبي لأصحاب الهمم، فوزية البلوشي، عن سعادة أصحاب الهمم بمشاهدة العرض، ووصفته بالرائع والمبدع.

ويأتي تنظيم بلدية دبي للعرض المسرحي في إطار حرص الدائرة على تعزيز دورها التوعوي في المجتمع،و فئة أصحاب الهمم، وأفراد المجتمع صغاراً وكباراً، للالتزام بالممارسات الصحية السليمة ونشرها في ما بينهم.