"تخفيضات الصيف الكبرى" تطلق تنزيلات تناسب مختلف الميزانيات - الإمارات اليوم

"تخفيضات الصيف الكبرى" تطلق تنزيلات تناسب مختلف الميزانيات

تنطلق يوم الأحد المقبل حملة تخفيضات الصيف الكبرى التي تنظّمها غرفة الشارقة للعام الثاني على التوالي، ضمن «عروض صيف الشارقة»، وتستمر ثلاثة أيام.

وتشهد الحملة التي تشارك فيها جميع مراكز التسوق وأعداد كبيرة من محال التجزئة على مستوى الإمارة والمنطقتين الشرقية والوسطى، خصومات 80% على مختلف أنواع المنتجات والبضائع وأشهر العلامات التجارية.

وتتميز حملة الصيف هذا العام بتوقيتها الذي يأتي عشية عيد الأضحى المبارك، وبفرص وفيرة لربح مئآت الجوائز القيّمة التي قدّمتها مراكز التسوق لزوارها وتتضمن عدد من السيارات الفاخرة، ورحلات سياحية، ومنح مدرسية وغيرها.

وقال مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة إبراهيم الجروان، إن أكثر من 2000 محل بيع بالتجزئة في جميع مراكز التسوق والأسواق المركزية بمدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية، بادرت إلى المشاركة في حملة تخفيضات صيف الشارقة الكبرى في دورتها الثانية، بزيادة وصلت نسبتها إلى 70% مقارنة بالحملة الماضية، في ضوء نجاح نسختها السابقة ورغبة التجار بالاستفادة من حركة المبيعات التي يتوقع أن تنشط بشكل لافت طوال أيام الحملة.

من جانبها، قالت رئيس قسم المهرجان والعروض في غرفة الشارقة هناء السويدي، إن حملة تخفيضات الصيف الكبرى هي فرصة لا تُعوّض للتسوق والاستفادة من العروض المتنوعة والجاذبة والمناسبة لمختلف الميزانيات، موضحة أن الحملة تترافق مع توليفة من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تنظمها مراكز التسوق لاستقطاب العائلات والمتسوقين والسياح.

ويتيح «صحارى سنتر» لزواره فرصاً عديدة خلال عروض صيف الشارقة 2018 للفوز بجوائز قيّمة، من بينها سيارة «رانج روفر» من نوع «فيلار» موديل 2018، ورحلة لشخصين إلى نيويورك، ورحلة أخرى لشخصين إلى ميلان، بالإضافة إلى تنظيم عرض كرنفال وعرض ترفيهي للأطفال حتى 30 أغسطس الجاري.

ويشهد «ميغا مول» تنظيم سحوبات يومية على 20 سيارة منذ التاسع من أغسطس الجاري في إطار عروض صيف الشارقة، وعلى جوائز متنوعة من خلال «امسح واربح».

ويقدم «سيتي سنتر الشارقة» لزواره جائزة كبرى عبارة عن منحة دراسية بـ50 ألف درهم، بالإضافة إلى سحوبات يومية على جهاز كمبيوتر محمول وذلك على مدار 31 يوماً، إلى جانب تنظيم مسابقات عائلية لاختبار المعلومات حيث ستكون المسابقات بين عائلتين وستحظى العوائل الرابحة بجوائز عينية قيمة، بالتزامن مع إطلاقه «حملة العودة إلى المدارس». بينما ينظم مركز «زيرو 6» كرنفالاً وعروض ترفيهية للأطفال حتى 24 الجاري.
 

 

طباعة