«السيرك اللاتيني» في عجمان لـ 40 يوماً - الإمارات اليوم

عالم من الترفيه والمغامرات بـ «فستيفال لاند»

«السيرك اللاتيني» في عجمان لـ 40 يوماً

صورة

انطلقت، أول من أمس، في عجمان، عروض «السيرك اللاتيني» الذي يتضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة، ويقدمها فنانون محترفون في «فستيفال لاند» لـ40 يوماً.

وقالت دائرة التنمية السياحية بعجمان، إن رعايتها للعروض تأتي في إطار سعيها لرفع مساهمة السياحة الترفيهية في الإمارة، خصوصاً أن «السيرك اللاتيني» يعد من الأنشطة التي تستقطب العائلات والأفراد إلى عالم من الترفيه والمرح من خلال فقرات العروض، والكثير من التفاصيل التي تم الاشتغال والتحضير لها بشكل احترافي.

وقال مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، صالح الجزيري، إن «استضافة السيرك اللاتيني، الذي يعد حدثاً ترفيهياً عالمياً، يشكل وسيلة لتعزيز دور الإمارة كوجهة سياحية تقدم خدمات ترفيهية وفقاً لأرقى المعايير العالمية، مع الحرص على تنويع الخيارات في مجالات الترفيه التي تدخل البهجة إلى نفوس زوار عجمان»، مشيراً إلى أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف مكونات القطاع السياحي، والاهتمام بخطط التسويق في تقديم الخدمات للسياح والزوار.وأضاف أن دائرة التنمية السياحية في عجمان، بالتعاون مع القطاع الخاص، تحرص على بذل كل ما من شأنه أن يخدم الأهالي والزائرين، من خلال إطلاق المبادرات المجتمعية والترفيهية التي تدخل السرور إلى نفوس الجميع.

وتشمل فعاليات السيرك اللاتيني باقة من العروض والرقصات البهلوانية والحركات السحرية. ويضم السيرك نخبة من الفنانين والمحترفين الذين يقدمون عروضاً متميزة، إذ يقدم اللاعبون البهلوانيون والممثلون الكوميديون العديد من النشاطات الممتعة التي ستحظى بإعجاب الصغار والكبار، وتضمن قضاء أوقات رائعة، ويظهر العارضون بأزياء ملونة وإطلالات مبتكرة صممت خصيصاً لهذه العروض اللافتة.

يشار إلى أن «فستيفال لاند - عجمان» التي تستضيف العروض تقع على مساحة تتجاوز 90 ألف متر مربع، وتعد من أكبر المعارض الدائمة في المناطق الشمالية، وتم تجهيز «فستيفال لاند» لتكون الحاضنة لمختلف المهرجانات والفعاليات لجميع أفراد الأسرة ولمختلف الجنسيات والثقافات، بالإضافة إلى الأنشطة الخاصة بالأطفال ذوي القدرات الفائقة وأصحاب الهمم.

طباعة