فازت بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»

دموع.. العراق يستحق الفرح و«أحلى صوت»

صورة

بعد رحلة منافسات غنائية امتدت لنحو ثلاثة أشهرٍ، تُوجت العراقية دموع بلقب الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس - أحلى صوت» لاكتشاف المواهب الغنائية الذي تقدمه سنوياً شبكة تلفزيون «إم.بي.سي» التلفزيونية السعودية.

وبجانب حصد اللقب تشمل جائزة دموع إنتاج ألبوم غنائي من شركة بلاتينيوم ريكوردز السعودية.

النجوم المدرّبون.. يغنّون

خلال الحلقة تناوب ظهور الفنانين المدرّبين على المسرح ليقدّموا واحدة من أغنياتهم، فأطلّت أحلام بـ«يلازمني خيالك»، وغنى حماقي «أجمل يوم»، وأدت إليسا «وحشتوني» للراحلة وردة، وغنى عاصي «حب جنون».


الغربة دفعتني إلى المشاركة

أعربت دموع عن سعادتها بالفوز، متوجهة بالشكر إلى كل من ساندها، خصوصاً مدرّبتها أحلام، التي آمنت بقدرتها وحرصت على منحها حصيلة خبرتها ونجوميتها، فكان لتوجيهاتها وإشرافها المباشر على تدريبها أثراً كبيراً ودافعاً إضافياً على الفوز باللقب. وأضافت خلال مؤتمر صحافي عقب تتويجها باللقب: «الغربة هي التي دفعتني إلى المشاركة في البرنامج وتحقيق الفوز».

وبفضل تصويت الجمهور تفوقت دموع على منافسيها في الحلقة الأخيرة، أول من أمس، وهم: التونسية هالة مالكي، والمغربي عصام سرحان، والكويتي يوسف السلطان.

وتشكلت لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الرابع من الفنانين: المصري محمد حماقي، والإماراتية أحلام، واللبنانيين عاصي الحلاني وإليسا. في مستهلّ الحلقة، قدّم المشتركون الأربعة لوحة افتتاحية غنائية حملت عنوان «الوداع»، وأثنى النجوم المدربون على أدائهم، مشدّدين على أن المواهب الأربعة يستحق كل واحد منهم اللقب، والوصول إلى النجومية.

وكان لكل مشترك مروريْن على المسرح، وسط عروض مناسبة للجو الغنائي الذي يقدّمه المشتركون، بدأت أولهما العراقية دموع من فريق أحلام بموال عراقي وأغنية «ليلة ويوم» للفنان العراقي الراحل سعدي الحلي، تبعها المغربي عصام سرحان من فريق حماقي بأغنية «والله ما يسوى» للفنان حسين الجسمي، ثم التونسية هالة مالكي من فريق إليسا بأغنية «When I need you» ليو سير، وختمها الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي بأغنية «رجاوي» للفنان راشد الماجد. وفي المرور الثاني، غنت دموع «على بالي» للفنانة شيرين عبدالوهاب، وأدّى عصام سرحان «خمرة الحب» لمطرب القدود الحلبية صباح فخري، وأطلّت هالة مالكي مؤدّية «للصبر حدود» لكوكب الشرق أم كلثوم، ثم يوسف السلطان في أغنية «راجع حساباتك» للفنان عبدالله الرويشد.

وكانت دموع من بين الأصوات التي اختارتها أحلام ضمن فريقها لتدريبها طوال الموسم الذي جرى تصويره في لبنان. وعقب إعلان النتيجة قالت أحلام في كلمة للجمهور «اليوم أنا ما أتوّج دموع.. اليوم أتوّج بلدي الثاني العراق. يستحقون الفرحة ويستحقون النجاح». وشاركت في الحلقة الأخيرة أيضاً الأردنية نداء شرارة الفائزة بلقب الموسم الثالث من البرنامج، والتي قدمت أغنية «بعدو عطرك»، وهي الأغنية الرئيسة بألبومها الأول.

تويتر