العدل ينفي: قرَّرت تقليص المسرحيات من 13 إلى 4 فقط

شيريهان "خائفة".. وقد تعتزل مجدداً

شيريهان رفضت التصريح من قريب أو بعيد عن حقيقة الأمر. أرشيفية

أخبار حزينة انتشرت أزعجت جمهور النجمة شيريهان بشدة. وأكدت الأخبار أن شيريهان قررت اعتزال الفن مجدداً والتراجع عن مشروعاتها المسرحية الـ13، والتي تعاقدت مع المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل على العودة من خلالها، وبالفعل تمت كتابة عدد كبير من المسرحيات لها، منها مارلين مونرو، وحتشبسوت، وكوكو شانيل، ورابعة العدوية، وشارك في كتابة هذه المسرحيات عدد كبير من المؤلفين، منهم تامر حبيب ومحمد أمين راضي وأيمن بهجت قمر، وتعاقد على إخراجها نخبة متميزة من المخرجين مثل شريف عرفة ومحمد ياسين.

ويرجع سبب تفكير شيريهان في التراجع والاعتزال مجدداً، كما تردد، إلى أنها غير راضية عن مستوى الأعمال التي تقرر أن تعود من خلالها، بعد اعتزال دام 15 عاماً، وتخاف من ردود الأفعال.

شيريهان كعادتها رفضت التصريح من قريب أو بعيد عن حقيقة الأمر، لكن المؤلف والمنتج مدحت العدل أكد أن «الخبر ليس صحيحاً». وأن «كمية الشائعات أكثر من اللازم، لكن هناك نقطة واحدة حقيقية هي أن شيريهان قررت تقليص عدد المسرحيات من 13 مسرحية إلى 4 فقط».

و«تمت الموافقة على رغبتها بكل حب تفهماً لدوافعها التي لم تفصح عنها»، حسب العدل.

وليس صحيحاً، كما أكد مدحت العدل أنها ستعتزل أو تتراجع كلياً، «بدليل أن شيريهان انتهت من تصوير مسرحية بالكامل اسمها «كوكو شانيل»، وجارٍ التحضير للأعمال الثلاثة المتفق عليها.

وتمنى العدل أن يحظى العمل بإعجاب جمهور شيريهان العريض، و«أن يتم عرض المسرحيات الأربع بنجاح، وبعدها ربما تتحمس شيريهان لاستكمال بقية المشروعات».

تويتر