بمشاركة محمد حماقي وعايدة الأيوبي

«صوت القاهرة» الغنائي.. من جزيرة ياس

صورة

ينطلق مهرجان «صوت القاهرة الغنائي»، الذي يُعدّ واحداً من أهم المهرجانات الموسيقية في جزيرة ياس بأبوظبي، يوم 26 الجاري، بهدف ترفيه سكان العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبمشاركة الفنان محمد حماقي، والفنانة عايدة الأيوبي.

ويحتضن المهرجان، الذي تنظمه شركة هاي ويف، ليوم واحد، مجموعة مُتميّزة من الفنانين، ومطاعم للمأكولات المصرية، إضافة إلى أماكن لعرض الهدايا التذكارية، المصنوعة يدوياً من قبل الحرفيين المصريين.

وفي تعليق على الحدث، قال متحدث باسم شركة نيرفانا للسفر والسياحة، التي تقدم رزمة عروض لحضور المهرجان، إن «مهرجان صوت القاهرة الغنائي يمنح عشاق الموسيقى والطرب فرصة ذهبية للهروب والابتعاد عن جدول الأعمال اليومية المزدحم في المدينة، والاسترخاء مع الاستمتاع بالمشاهد، الأصوات، النكهات والألوان، خلال هذا الحدث المصري الرائع».

وأضاف «لقد تمّ تنظيم المهرجان بأسلوب يُسهم في تقديم الموسيقى، الطعام، الثقافة، والأسلوب الفني المصري في مكان واحد». وخلص إلى القول «من خلال حفاظها الدقيق على تراثها الغني، مع الاحتفال بالثقافات المختلفة واستضافة مجموعة متنوّعة من الفعاليات البارزة، فإن أبوظبي واحدة من أهم العواصم الترفيهية في الشرق الأوسط. كما يُعدّ هذا المهرجان الموسيقي واحدة من الجواهر العديدة، التي تُقدّمها الإمارة بالعام الجديد».

تويتر