أجندة تضم احتفالات ترفيهية وفعاليات خاصة

القرية العالمية تستقبل 2018 بالموسيقى و7 عروض للألعاب النارية

صورة

كشفت القرية العالمية في دبي عن أجندة احتفالاتها بالعام الجديد، الحافلة بالكثير من العروض الضخمة والفقرات الترفيهية والحفلات الموسيقية، إضافة إلى العديد من الفعاليات الخاصة، التي تقدمها الوجهة في ليلة رأس السنة لضيوفها من مختلف الجنسيات.

وتبدأ القرية العالمية احتفالاتها بحفل غنائي يحييه نجم الراي العالمي الشاب خالد، الجمعة الـ29 من الشهرالجاري، على المسرح الثقافي الرئيس.

وتمثل عروض الألعاب النارية تجسيداً حقيقياً لشعار القرية العالمية هذا الموسم «وجهتكم لاكتشاف العالم»، إذ ستحتفل القرية العالمية بقدوم العام الجديد، ليس فقط في الإمارات، وإنما من خلال سبعة عروض للألعاب النارية، تتزامن مع حلول العام الجديد في دول مختلفة من العالم.

وعند منتصف الليل، تنطلق الألعاب النارية الأكبر هذا الموسم احتفالاً بقدوم عام جديد، تسبقه عروض مميزة، تقدم من فريق الترفيه في القرية العالمية على المسرح الثقافي الرئيس، والعد التنازلي للاحتفال مع ضيوف القرية العالمية بنهاية 2017 وبداية 2018. فيما تختتم عروض الألعاب النارية، في الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت دبي، بعروض الألعاب النارية، التي تتزامن مع حلول العام الجديد في تركيا.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، بدر أنوهي، إن «القرية العالمية وجهة عائلية متميزة للاحتفال بالعام الجديد، وحريصون في هذا الموسم على تقديم أضخم العروض والفعاليات، التي تمثل جوهر دولة الإمارات باحتضان ثقافات العالم بمنظور فريد من التسامح ونشر السعادة بين أكثر من 200 جنسية ممن يعيشون على أرضها». وأضاف: «سيحظى ضيوفنا من جميع الجنسيات في ليلة رأس السنة بفرصة الاحتفال سبع مرات بأضخم عروض الألعاب النارية، مع دخول العام الجديد في مجموعة من دول العالم، إضافة إلى فقرات العد التنازلي المميزة، وباقة مميزة من الاحتفالات والفعاليات».

وسيحظى ضيوف القرية العالمية بتجارب عالمية في التسوق من العالم عبر 27 جناحاً وأكثر من 3500 منفذ بيع، إذ يمكن لضيوف الوجهة اقتناء مجموعة فريدة من التحف اليدوية والهدايا التذكارية للاحتفال بالعام الجديد، من خلال التنقل بين ثقافات لأكثر من 75 بلداً.

تويتر