«إكس دبي» تستضيف 3 فعاليات رياضية

صورة

مع انتشار منافسات تحدي دبي للياقة في جميع أرجاء إمارة دبي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل «إكس دبي» المتخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية، على الارتقاء بمفهوم اللياقة البدنية والانتقال بها نحو مستويات جديدة من خلال الإعلان الرسمي عن تنظيم ثلاث فعاليات رياضية جديدة، هي «بامب إت»، و«رايز ويز آس» «وترياثلون الصغار، والمخصصة لهواة الرياضة على اختلاف قدراتهم واهتماماتهم.

مفهوم للحياة الصحية

قال مدير عام شركة «إكس دبي» السيد محمد جواد: «ندعم بقوة الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تعزز اللياقة وتسهم في نشر مفهوم الحياة الصحية، ويتجلى ذلك من خلال إطلاق هذه الفعاليات الثلاث بالتزامن مع تحدي دبي للياقة في نسخته الأولى. ولا يقتصر دور هذه الفعاليات على إغناء وتنويع قائمة الفعاليات الرياضية المجتمعية التي ننظمها، بل تعزز من نمو وانتشار الرياضات الحماسية والمثيرة مثل التزلج وعروض الدرّاجات الهوائية وزيادة عدد الراغبين في ممارستها».

ومن المقرر أن يُقام تحدي «بامب إت» يومي 3 و4 نوفمبر المقبل من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة السابعة مساء ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، وذلك على مدرج «سكاي دايف دبي»، وذلك بمشاركة العديد من هواة التحدي ورياضات الإثارة بمن فيهم مستخدمو الدراجات الهوائية «بي.إم.إكس» وهواة التزحلق، الذين يقدمون عروضاً مميزة تتخطى المألوف وتظهر أفضل مستويات الأداء الشخصي أمام حشد كبير من الجمهور الذي سيحضر هذا التحدي. وسيتم تنظيم هذا الحدث من قبل «إكس دبي» بحضور «أولا سلسجورد» أشهر مقدمي العروض المثيرة باستخدام الدراجات الهوائية. ويمكن لجميع عشاق رياضات التزلج على اختلاف أنواعها، ومستخدمي الدرّاجات الهوائية وعشاق رياضات التزحلق من مختلف الأعمار والمواهب حضور هذا الحدث. ويجب على الراغبين في المشاركة إحضار الأداة أو الدرّاجة التي يرغبون المشاركة فيها، حيث سيتم التسجيل بشكل مباشر فور حضورهم إلى مكان انعقاد الفعالية كل يوم. وإلى جانب المنافسات والرغبة في تحقيق إنجاز ومجد شخصي، سيكون هناك العديد من الجوائز المخصصة للفائزين في كل فئة. ومن ضمن المسابقات التي ستنظمها «إكس دبي» ضمن تحدي دبي للياقة في «سكاي دايف دبي»، سيكون هناك جلسة يوغا حصرية تحت شعار «رايز ويز آس»، يقودها خبير اليوغا العالمي «سونيل سينغ»، وذلك بتاريخ 4 نوفمبر. ومن المقرر أن تنطلق الجلسة في تمام الساعة السادسة صباحاً بمشاركة نحو 1000 من عشاق هذه الرياضة الذين سيشهدون منظر شروق الشمس الآخاذ من على مدرج «سكاي دايف دبي». ومن خلال التسجيل الأولي لهذه الجلسة المجانية، سيتم الوصول إلى العدد المستهدف خلال أيام معدودة، حيث ستعلن «إكس دبي» عن موعد ومكان استلام التذاكر التي سيتم إطلاقها اليوم «30 أكتوبر» بالنسبة للذين لم يتمكنوا من حجز مكان لهم. ويرجى من عشاق هذه الرياضة الراغبين في الحضور تسجيل أسمائهم بأقصى سرعة ممكنة للحصول على مكان مخصص لهم. هذه الجلسة مخصصة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، ويمكنهم التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني. واستكمالاً لقائمة الفعاليات المزمع إقامتها بالتزامن مع تحدي دبي للياقة، تنظم «إكس دبي» «ترايثلون الصغار X3»، بالتعاون مع لاكنور والمقرر إقامته في اليوم قبل الأخير من التحدي والموافق 17 نوفمبر من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة 10 صباحاً على شاطئ «كايت بيتش». وهذا التحدي مصمم للأشخاص من عمر 4-16 عاماً، حيث سيشهد مشاركة العديد من الرياضيين اليافعين الذين سيتم توزيعهم على ست فئات عمرية لكل منها مسار خاص بها، ويشمل السباحة وركوب الدراجات والجري. مسابقة عائلية بامتياز في أجواء مرحة، حيث سيتضمن التحدي سباقاً احتفالياً مصمماً لبث الفرح والتسلية والاحتفال بالمتسابقين وعائلاتهم، وسيتم فتح باب التسجيل فوراً، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بـ«إكس دبي».

تويتر