العرض يستمر في «دبي مول» حتى الأربعاء

«باور رينجرز سوبر ميغا فورس».. 5 أبطال يدافعون عن الأرض

العرض يحظى بتفاعل كبير من الجمهور. من المصدر

واصل العرض العالمي الحصري «باور رينجرز سوبر ميغا فورس» تقديم مغامرات مشوقة حول أبطال خارقين شكّلوا فريقاً قوياً يتولى صدّ غزو الأشرار لكوكب الأرض، وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء مفعمة بالتشويق والإثارة في دبي مول.

وتأتي الفعالية ضمن حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري. وتبدأ أجواء التشويق منذ لحظة وصول الجمهور إلى مكان العرض المسرحي في قاعة «ستار أتريوم» في الطابق الأرضي لدبي مول، إذ تستقبلهم مجسّمات كبيرة لشخصيات العرض ضمن متحف «باور رينجرز» يحتوي على نحو 16 قطعة تحكي قصة 20 عاماً من تاريخ العرض التلفزيوني، وتشمل زي الساموراي وأدوات القتال وأزياء أخرى.

ويستكمل هذا التشويق عند صعود أبطال العرض الخمسة «إيما» و«جيا» و«نوا» و«تروي» و«جيك» على المسرح وتعليم الصغار بعض الحركات القتالية التي تجعل منهم أبطال «باور رينجرز»، بالإضافة إلى تنوير الصغار حول أهمية اللياقة البدنية.

وبعد انتهاء أكاديمية «باور رينجز» التعليمية، تبدأ المغامرة الحقيقية مع العرض المسرحي وسط تفاعل كبير من جمهور الصغار الذين يشاركونهم القتال والتصدي لأعداء الأرض، ضمن أجواء مليئة بالإثارة تعززها مؤثرات صوتية وضوئية جذبت انتباه الحاضرين، وأضفت، مع الحركات القتالية التي قدمها أبطال العرض، المزيد من التشويق.

وشهد العرض المسرحي أول من أمس حضور عدد من الإعلاميين من وسائل الإعلام المطبوعة، بعد دعوتهم مع عائلاتهم من قبل المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الذين أبدوا إعجابهم بهذه الفعالية الممتعة وأظهرت عائلاتهم سعادة في مشاهدة عرض تفاعلي حي مباشرة على خشبة المسرح.

يذكر أن عرض «باور رينجرز سوبر ميغا فورس» يتواصل في دبي مول حتى بعد غد، ويقام ثلاث مرات يومياً: 5:30 و7:30 و9:00 مساء. وتفتح الأكاديمية أبوابها في: 5:00 و7:00 و8:30 مساء، فيما تستمر أبواب المتحف مفتوحة طوال ساعات عمل دبي مول.

وبعد العرض المسرحي، نظم المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة جولة للصحافيين في دبي مول شملت ورش عمل «احتفالية أزياء الأطفال»، إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي». وبدأت الجولة مع ورشة عمل «بورن تو موف» من متجر ريبوك، العلامة التجارية الرائدة في عالم الألبسة والمستلزمات الرياضية. وقدم خلالها عدد من خبراء عالم الرياضة نصائح حول ممارسة التمارين الرياضية وعيش أسلوب حياة صحي. وأتيحت الفرصة أمام الصغار لتعلم بعض الحركات الرياضية استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد.

كما زار الإعلاميون ورشة «اصنع عطرك الصغير»، التي ساعدت الصغار على تعلّم كيفية تركيب عطور مختلفة بأسهل الطرق، مع إمكانية الاحتفاظ بما صنعوه لأنفسهم.

واختُتمت زيارة الإعلاميين مع ورشة عمل «تصفيف الشعر للأطفال»، التي تقدم بالتعاون مع شركة تصنيع أدوات العناية بالشعر GHD. وتعلّم الصغار خلال هذه الورشة تصفيف شعرهم وفق أحدث تسريحات الموضة ليظهروا بأبهى حلة مع حلول موسم «العودة إلى المدارس»، بالإضافة إلى تلقي بعض النصائح حول العناية بالشعر ضمن أجواء من المرح والفرح.

تويتر