3 عروض في ثاني أيام الفعالية بـ «دبي مول»

«إبداعات» تجتذب عشاق الموضة

العروض ضمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت تصاميم متنوعة. من المصدر

اجتذبت عروض أزياء «إبداعات» في دبي مول، الشريك الاستراتيجي لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام ،2011 حشداً كبيراً من المتسوقين، والمهتمين بصناعة الموضه في الإمارة، إذ قدم عدد من المصممين المحليين أزياء راقية ومجموعات متنوعة، حازت إعجاب وتقدير عشاق الموضة.

علياء.. ملكة الأناقة

حظي اليوم الثاني من فعالية «إبداعات» بحضور متميز من العديد من الإماراتيات، وحازت علياء المدني لقب ملكة الأناقة لليوم الثاني من الفعالية، إذ تم اختيارها من بين الحضور الذين وجدوا في عرض الأزياء للفعالية، وفازت بعدد من الجوائز القيمة، منها خليوي من مايكروماكس مرصع بأحجار شواروفسكي، وقسائم من منتجع «تاي بريفيليج» الصحي، بالإضافة الى قسائم دخول عرض دبي دولفيناريم.

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق ينظم مسابقة يومية لاختيار «ملكة أناقة إبداعات»، والتي يتم اختيارها من زوار الفعالية، سواء كانت خلال عروض الأزياء أو من خلال زوار سوق الأزياء المصاحب للفعالية، وستقوم لجنة تحكيم من مهرجان دبي للتسوق باختيار السيدة الأكثر أناقة يومياً، وتحصل الفائزة على هدايا قيمة.

وتتيح العروض المستمرة حتى 20من الشهر الجاري، إحدى الفعاليات الرئيسة التي يشهدها مهرجان دبي للتسوق هذا العام، المجال أمام هواة الموضة لمتابعة أحدث الصيحات في مجال الأزياء، وتحظى هذه الفعالية المتميزة بشعبية كبيرة، منذ إطلاقها في عام ،2003 إذ أسهمت في تسليط الضوء على قطاع مهم في عالم الأزياء.

وقدمت، أمس، عروض أزياء نوفا كريشنان، وهى عارضة سابقة ومصممة أزياء مشهورة بموهبتها في تصميم فساتين مختلفة الموديلات، ذات تصاميم متنوعة ومميزة، بالإضافة إلى تلك التي تتناسب مع متطلبات المرأة، خصوصا فساتين السهرة الأنيقة، ونالت المجموعة استحسان الجمهور لما قدمته من ملابس تناسب متطلبات المرأة العصرية، من خطوط ناعمة وتصاميم راقية.

كما قدم بيت أزياء «روج كوتور» تصاميم مميزة للعباءات، تظهر مزيجا خاصا يجمع التصميم التقليدي للعباءة الخليجية مع خطوط التصميم الحديثة، التي تبرز جمال التفصيل والخياطة الأنيقة، وقوبلت التصاميم بكثير من الإعجاب من قبل الحضور، إذ تميزت العباءات بالتصاميم العصرية المبدعة، التي تجذب الأنظار بجمالها وتفردها.

وتضمن ثالث وآخر عروض اليوم الثاني التصاميم الأنيقة والراقية، المقدمة من قبل «أفسيونارا وريدهيما»، التي قدمت مزيجا مميزا من التصاميم العصرية التي تتناسب مع أذواق عدد كبير ومتنوع من السيدات وتتميز بألوانها الجذابة وخطوطها الناعمة. وتلعب «اٍبداعات» دورا محوريا في دعم المصممين المبتدئين، والتعريف بهم على المستويين المحلي والاقليمي، إذ تقدم المواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء، وتتيح الفرصة أمام العديد منهم، لوضع أقدامهم على طريق البداية تجاه عالم الاحتراف والشهرة، عبر إتاحة المجال أمامهم لعرض أعمالهم على جمهور واسع متعدد الجنسيات والاهتمامات.

وسيتمكن عشاق ومتابعو عالم الأزياء والموضة الاستمتاع بعروض متميزة لتصاميم وابتكارات من مختلف أنحاء العالم، إذ ستقام ثلاثة عروض أزياء في ،17 و،18 و19 من فبراير الجاري، في فاشن كاتووك اتريوم في دبي مول، في الساعة ،7 و،8 و9 مساء.

طباعة