انطلاقة باهرة لـ «أساطير العاصفة»

«أساطير العاصفة» حكايات من جورجيا من المصدر

شهدت دبي فيستيفال سيتي، أول من أمس، الانطلاقة الرسمية لعروض فعالية «أساطير العاصفة» العالمية، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق ،2011 والمستوحاة من الرقصات الشعبية الجيورجية، التي يؤديها عدد من الراقصين المحترفين، إذ حازت إعجاب الملايين من الجماهير لدى عرضها في أنحاء القارة الأوروبية.

وشهد العرض الافتتاحي المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق يوسف مبارك ، ومدير عام أول شركة الخليج للتسويق والإعلان شارلز عواد، ومدير التسويق في دبي فيستفال سيتي مارتينا بور، بالإضافة الى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية وحشد كبير من الزوار والمتسوقين.

ومن المتوقع أن يشهد العرض العالمي «أساطير العاصفة» في دبي فسيتيفال سيتي إقبالاً كبيراً من الزوار والمتسوقين في أيام عرضه الأولى، خصوصا من المتفرجين الذين يتابعون العرض التراثي الممتع للفرقة القادمة من مدينة جورجيا الروسية، إذ تؤدي فرقة من الراقصين المحترفين عرضاً شيقاً للوحات فنية متنوعة من التراث الجيورجي، تحكي قصصاً عن البطولة والحرب والعادات الاجتماعية القديمة للأعراس والاحتفالات.

ويقدم «أساطير العاصفة» عرضين يومياً في الساعة 6:30 و8:،30 ما عدا يوم الإثنين، وثلاثة عروض يومي الخميس والجمعة في 6:،30 و8:30 و10:30 ليلاً.

طباعة