إقامة بمليون دولار في قصر الإمارات بمناسبة عيد الحب

أعلن فندق قصر الإمارات عن عرض "أسطوري" لمناسبة عيد الحب بقيمة مليون دولار مقابل إقامة لشخصين طوال أسبوع في أرقى أجنحة الفندق.

وأكد مسؤول العلاقات العامة في قصر الإمارات  في اتصال هاتفي مع "موقع الإمارات اليوم" هذا "العرض الاسطوري"، الذي اعلنت عنه ادارة الفندق، ذي السبعة نجوم، ويستمر حتى نهاية 2010، يتضمن سلسلة من النشاطات والهدايا المثيرة أبرزها تصميم ازياء خاصة بالنزلاء المحظوظين تحمل توقيع دار "كريستيان ديور" الباريسي وتركيب عطر خاص يحمل اسم النزلاء.

ويخصص الفندق الذي بني على ضفاف الخليج ويعد من الافخم في العالم، موظفين خاصين لكل زوجين يهتمون بأدق تفاصيل اقامتهما من السهر على راحتهما داخل الغرفة وصولا الى تنظيم جدول زياراتهما في سيارة فارهة من طراز مايباخ ستكون تحت تصرفهما طول مدة الاقامة.

وسيحظى العشاق الاثرياء ايضا بعشاء رومنسي على شرفة جناحهم وتحت النجوم، اضافة الى عشاء رومسني آخر على مركب شراعي في البحر وجولة في الخليج.

واذا رغب النزلاء، يمكنهم الاستفادة من جولة بمروحية فوق محميات للحياة البرية في الجزر المتناثرة قبالة سواحل امارة ابوظبي وفوق الكثبان الرملية في الربع الخالي.

كما يحصلون على تذاكر الطائرة بالدرجة الاولى وعلى فرصة للتعرف على الصيد بالصقور ومراقبة الطيور المهاجرة في الصحراء.

وقصر الامارات الذي بني ليكون ايقونة للفخامة في امارة ابوظبي التي تعوم على عشر الاحتياطي النفطي العالمي، بات يعد من افخم الوجهات في الامارات وسبق ان اعلن عن عرض بمليون دولار في السابق.

طباعة