«حارس أمن» يتصدر إيرادات السينما الأميركية

مشهد من الفيلم. آوت ناو

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد «حارس أمن» ايرادات الافلام الاميركية وذكرت التقديرات أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 33.8 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول بول بلارت الذي يعمل حارسا أمنيا في مركز تجاري في ولاية نيوجيرزي، ويفشل مرارا في الاختبارات البدنية للالتحاق بالشرطة بسبب وزنه الزائد. وذات يوم تستولي عصابة على المركز التجاري وتحتجز رهائن فيتحول بلارت الى عين للشرطة داخل المكان ويواجه المجرمين. والفيلم من اخراج ستيف كار وبطولة كيفين جيمس وكير اودونيل وجايما مايز ورايني رودريغيز وشيرلي نايت وستيفن رانازيسي. وتراجع الى المركز الثاني فيلم «جران تورينو»، محققا 22.2 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول والت كوالسكي وهو عسكري سابق خاض الحرب الكورية ويحاول ابن الجيران المراهق ويدعى ثاو سرقة سيارته من طراز جران تورينو التي يعود تاريخ صنعها الى 1972، ومع تطور الاحداث يساعد كوالسكي ثاو في مواجهة العصابة التي حثت هذا المراهق على سرقة العسكري السابق.

والفيلم من اخراج كلينت ايستوود وبطولته مع كريستوفر كارلي وبي فانغ واني هير وبريان هايلي وجيرالدين هيوز ودريما ووكر وبريان هاو.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرعب الجديد «عيد حب دموي»، حيث حقق 21.9 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول توم هنيجر الذي يعود الى محل ميلاده في الذكرى 10 لمذبحة وقعت في عيد الحب وراح ضحيتها 22 شخصا. وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد «نوتوريوس» الذي حقق 21.5 مليون دولار.تدور قصته حول السيرة الذاتية لمغني موسيقى الراب الاميركي الراحل كريستوفر ولاس المعروف باسم نوتوريوس بي.اي. جي. والفيلم من اخراج جورج وليام جيه.

طباعة