"آية" و"جاب ساوث ميت نورث" في عرض أول على "ستارزبلاي أرابيا"

تستعد شركة "زين فيلم برودكشن"، والتي تركز بشكل رئيسي على المحتوى الذي يتجاوز الحواجز الدولية، لإطلاق محتواها الأصلي على منصة "ستارزبلاي أرابيا" الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن المقرر اطلاق على المنصة  فيلم "آية"، بالتعاون مع استوديو فردوس للفنان عبد الرحمن، والمسلسل الكوميدي "جاب ساوث ميت نورث" في رمضان. وقالت صرحت "زينوفر فاطمة": "أنا متحمسة لوصول (زين فيلم برودكشن) الى العالمية من خلال مشروعين ممتازين على منصة مشهورة مثل (ستارزبلاي أرابيا)".

يذكر ان "آية " الفيلم الروحاني القصير والذي يتعمق في قوة الدعاء بأوقات الشدة والذي استخدم الأشكال الفنية الثلاثة للسينما والموسيقى والمسرح، قد حصل على جوائز عديدة مثل أفضل فيلم قصير وأفضل فيلم موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة وأفضل مخرج وأفضل تصوير سينمائي وأفضل سيناريو، وهو من إخراج وتصوير وإخراج "زينوفر فاطمة" بالإضافة إلى تأليف وإخراج عفرا فرحانة، وموسيقاه التصويرية من تأليف الملحنة الموسيقية والمغنية هيرال فيراديا.
والعمل الثاني الذي سيتم عرضه على "ستارزبلاي أرابيا" هو المسلسل الكوميدي ثلاثي اللغات "جاب ساوث ميت نورث"، الذي أعلنت عنه فاطمة لوسائل الإعلام الإماراتية في الدورة السابعة من مهرجان الإمارات للأفلام القصيرة.
وسيركز المسلسل المكون من 8 حلقات على شد الحبال الموجود بين الهنود الشماليين والجنوبيين، وستقوم فاطمة بدورالبطولة فيه.
وتتابع زينوفر قائلة: "أنا متحمسة لبطولة هذا المسلسل نظرا لأنني من أصول تاميلية، لذا توقعوا أن تجلب شخصيتي نكات تاميلية ذات صلة بالداخل". ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين "برفيز كازي"، نجم تيك توك المعروف وبديل نجم بوليوود سلمان خان، ومؤثر الموضة وأسلوب الحياة "محمد جنيد"، بالإضافة إلى مواهب أخرى مقيمة في دبي.
وأضافت : "من خلال تجربتي كمخرجة وممثلة، أعتقد أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منجم  للممثلين الموهوبين لذلك آمل أن أستخدم مشاريعي كحاضنة للمواهب الجديدة، وسيكون "جاب ساوث ميت نورث" بقيادة زينوفرفاطمة" ومجموعة من المنتجين الدوليين.
في أعقاب نجاح شركة "زين فيلم برودكشن"، تحضّر" زينوفرفاطمة " لمشروع رمضاني آخر، بعنوان "آيات" وهو فيلم روحاني سيتعمق في علاقة الفرد الفريدة مع الله.

تويتر