رســــــائــل

رسوم دراسية

أنا قمري (37 عاماً)، لديّ خمسة أبناء، بينهم ولد عمره 15 عاماً، وأصغرهم سبع سنوات، ومشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، تتمثل في عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية البالغة 27 ألف درهم، وأصبح أبنائي مهددين بإيقافهم عن الدراسة، وأنا أعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 6200 درهم، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها.

لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم المترتبة عليّ. (أبويوسف)

أنا مقيم في أبوظبي، أعمل سائقاً، تراكمت على أبنائي المصروفات الدراسية، وإدارة المدارس الخاصة التي يدرس بها أبنائي تطالبني بالسداد، بسبب عدم تمكني من دفع المستحقات المالية المتبقية من العام الماضي، والرسوم الدراسية للعام الدراسي الجاري، والتي تبلغ 24 ألف درهم.

لذا، أتمنى من أهل الخير مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية، إذ إن أبنائي لم يتمكنوا من دخول الفصول الدراسية الأسبوع الماضي. (خالد)

توظيف

أنا مواطن (34 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولدي دورات سابقة في خدمة العملاء، وتعرضت لظروف قاهرة جعلتني أتوقف عن مواصلة الدراسة، وتكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، إذ طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، في ظل تدني مصدر الدخل الشهري لأسرتي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل. (س.س)

أنا مواطن (36 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات من إحدى الجهات الحكومية، التي كنت أعمل فيها لمدة ثلاث سنوات، واستقلت لظروف ألمّت بي في تلك الفترة، وأكملت حالياً سنتين بلا عمل، وقد طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، لذا أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها. (ب.ف)

تويتر