رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن (35عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في أحد البنوك لمدة سنتين، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية لمدة أربع سنوات، وكنت أعمل في جهة حكومية لمدة ثلاث سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وبعدها حاولت البحث عن عمل، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(و.ع)

أنا مواطن (32 عاماً) درست حتى الصف الأول الثانوي، وحصلت على دورات عدة، وكنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة سبع سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر لظروف عائلية خلال تلك الفترة، وحالياً أكملت ثلاث سنوات في البحث عن وظيفة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، ومصدر دخلي من مساعدات الأهل والأقارب.

لذا، أناشد المسؤولين في العين مساعدتي في العثور على عمل لإعالة نفسي وأسرتي.

(أبوفيصل)

أنا مواطنة (36 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وسبق أن تقدمت بأوراقي لوظائف في معارض توظيف، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب عدم عملي.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(ن.ب)

أنا مواطن (35 عاماً) حاصل على شهادة الثانوية العامة، واكتسبت خبرة خلال عملي في إحدى الجهات الحكومية لمدة أربع سنوات، ولدي خمسة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة، إذ إنني عاطل عن العمل منذ خمس سنوات، بعدما استقلت من عملي السابق، بسبب خاصة، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى.

لذا، أتمنى العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(م.ح)

تويتر