رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (40 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في الدراسات الإسلامية والعربية، ودورات أخرى عدة، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية لمدة خمس سنوات، واستقلت لظروف خاصة، وحاولت البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق، علماً بأنني أمر بظروف معيشية صعبة، إذ لديَّ أربعة أبناء، ودخلي الوحيد من مساعدات الأهل.

لذا، أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل.

(أم محمد)

أنا مواطن (26 عاماً)، أقيم في الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن عمل منذ أربع سنوات، وقد طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، ولم أوفق.

لذا، أتمنّى العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأوفر لأسرتي متطلبات الحياة، في ظل غلاء المعيشة، وارتفاع الأسعار.

(حسن)

أنا مواطن (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة ودورات عدة، وأجيد الإنجليزية، واستخدام برامج الحاسب الآلي، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، وسبق لي التقديم على عمل في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل.

(سالم)

أنا مواطنة (31 عاماً)، درست حتى الصف الثاني الإعدادي، وحصلت على دورات عدة، ولديَّ خمسة أبناء، ونمر بظروف معيشية صعبة، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها، في ظل غلاء المعيشة والالتزامات البنكية المترتبة عليه، وحاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق.

لذا، أتمنّى العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أساند زوجي على متطلبات الحياة وظروفها.

(آمنة)

طباعة