على مكتب المسؤول

بلدية وشرطة العين

لاحظ سكان في مدينة العين وجود تجمعات لشباب على الكثبان الرملية (العراقيب)، خصوصاً في المساء، من دون مراعاة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، حيث يتجمع شباب من دون ارتداء كمامات، أو الحفاظ على التباعد في ما بينهم، وهذا الأمر يبدد جهود الجهات المعنية في محاصرة فيروس «كورونا»، لذا تجب زيادة التوعية بضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية، مثل لبس الكمامات أثناء الجلوس، وأناشد المسؤولين في البلدية والشرطة النظر في هذا الأمر. (أبوفهد)

شرطة الذيد

يطالب مرتادون للطريق الرئيس بمنطقة الذيذ في الشارقة، المسؤولين في شرطة الذيد بضرورة النظر في أمر التجاوزات غير القانونية من قبل سائقي الشاحنات، وسيرهم على المسار الأيسر من الطريق المخصص بسرعات كبيرة، ما يشكّل تهديداً للمركبات الخاصة، فضلاً عن الازدحام الكبير للشاحنات على الطريق، وسيرهم بأعداد كبيرة، خصوصاً في ساعات الذروة، ما يسبب ارتباكاً لبعض سائقي المركبات الخاصة. (أبوإبراهيم)

شرطة أبوظبي

يعاني مُلاك سيارات في إمارة أبوظبي عرقلة معاملاتهم المرورية أحياناً في حال فقدان أو سرقة لوحة الأرقام، على الرغم من إبلاغ إدارات المرور بفقدان اللوحة، والمشكلة أن كل المخالفات التي يتسبب فيها سارق اللوحة تترتب على المالك، وأحياناً يتورط المالك في قضية صدم وهروب أو دهس يرتكبها سارق اللوحة. كما تتعرقل جميع المعاملات المرورية لمُلاك اللوحات، وتترتب عليه غرامات مالية كبيرة، وربما يتحول إلى مطلوب، لذا نطالب إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي بالنظر في هذا الأمر. (أبومحمد)

طباعة