على مكتب المسؤول

ردّ من «تدوير»

رداً على الشكوى التي نشرت بتاريخ 28 من الشهر الماضي، بشأن مطالبة طالب ملاك العزب على طريق الفقع - سيح شعيب في العين، بتوفير حاويات قمامة ذات أحجام كبيرة، أفاد مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) بأن خدمة توفير حاويات للنفايات لا تقدم لمناطق العزب، ويتطلب من أصحاب العزب العمل على التخلص من النفايات في نقاط التجميع المعتمدة، إضافة إلى ذلك، الطريق المذكور في الشكوى طريق خارجي، يقتصر دور «تدوير» فيه على تقديم خدمات الجمع اليدوي للنفايات المتطايرة دورياً.

بلدية البطائح

طالب مرتادو الطرق في منطقة البطائح التابعة لإمارة الشارقة، المسؤولين في البلدية، بوضع حلول قانونية عاجلة مع ملاك الجمال السائبة التي ترعى على أكتاف الطرق، مشيرين إلى أنها تقطع الطرق، وتعترض المركبات بصورة بالغة الخطورة، ووجودها على الطرق ربما يتسبب في حوادث مرورية قاتلة.

وطالبوا بتطبيق القانون، بما يحمي السائقين من الجمال السائبة، ويردع أصحابها.

القارئ: علي الكتبي

شرطة المدام

نعاني نحن مرتادي طريق (دبي - حتا) في منطقة المدام، قيادة سائقين مركباتهم بسرعات عالية وخطرة، قد تتجاوز سرعة الطريق القانونية، حيث إن هذا الطريق توجد فيه بعض التعديلات والإصلاحات، ومعظم هؤلاء السائقين يدخلون إلى الشارع من جهات عكسية، ما يشكل خطراً على حياتهم وحياة السائقين الآخرين، ويسبب أيضاً ارتباكاً مرورياً.

لذا أناشد المسؤولين في شرطة المدام وضع حد لهذه السلوكيات، وتغليظ العقوبات على أصحابها حتى يلتزموا بالسرعات القانونية المحددة.

القارئ: (أبومطر)

طباعة