الجمعية وزّعت 6500 أضحية خلال العيد

65 ألف مستفيد من حملة «خيرية الشارقة» للأضاحي

«الجمعية» نفذت آلية دقيقة تضمن الوصول إلى الشرائح المستحقة. من المصدر

بلغت أعداد المستفيدين من حملة جمعية الشارقة الخيرية للأضاحي 65 ألف مستفيد، إذ أوكل المتبرعون للجمعية تنفيذ 6500 أضحية خلال العيد في مقرها الرئيس وسائر إداراتها الفرعية.

وعبّر المدير التنفيذي للجمعية عبدالله سلطان بن خادم، عن سعادته بنجاح الحملة في تجاوز المستهدفات التي تم تحديدها مسبقاً بـ2500 أضحية، لتصبح 6500 أضحية، بنسبة زيادة 160%، وهي مؤشرات تعكس حجم الثقة التي تحظى بها الجمعية لدى المتبرعين.

وأكد أنه تم توسيع رقعة الحالات المستحقة، نظراً لما ترتب عليه من سوء الأحوال المعيشية للعديد من الأسر على خلفية أزمة «كورونا» التي خلفت شريحة من المتضررين، وليس أجلّ من موسم الأضحى لتقديم المساندة لهم بما يدخل البهجة إلى نفوسهم ويسعدهم. وأشار إلى أن مخصصات التوزيع شملت المقيدين بالمقر الرئيس للجمعية ومنطقة المدام، والبطائح، والذيد، وكلباء، وخورفكان، ودبا الحصن.

وبيّن أن التنسيق والترتيب المبكرين من قبل اللجنة العليا للحملة أسهما في نجاحها حيث عملت اللجان الفرعية جنباً إلى جنب، وقامت فرق التوزيع بتسليم اللحوم إلى مستحقيها بالتعاون مع إدارة المساعدات التي جهزت قوائم بأعداد الأسر ومخصصات كل أسرة على حدة، بحسب عدد أفرادها.

وأشار بن خادم إلى اتباع آلية دقيقة تضمن الوصول إلى الشرائح المستحقة من خلال إرسال رسائل إلى الحالات بموعد وموقع التوزيع مع تسليم الحالات كوبونات استلام.

طباعة